عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان: فترة كيروش مع منتخب مصركانت الأفضل.. وصفقة عبدالله السعيد رائعة

حلمي طولان
حلمي طولان

كشف حلمي طولان نجم نادي الزمالك الأسبق، أن عودة البرتغالي كارلوس كيروش هى الأفضل للمنتخب الوطني، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، بعد خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تحيا مصر، وقال حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتمني عودة  كارلوس كيروش لتدريبت منتخب مصر مرة أخري، حيث يستطيع تحقيق الإنجازات مع المنتخب، ويملك العديد من الخبيرات.

تحيا مصر
حلمي طولان

وتابع حلمي طولان قائلاً:" فترة كيروش مع منتخب مصر كانت الأفضل، وكان يجب أن استمراراه وإعطاء الصلاحيات الكاملة له ولكن ذلك لم يحدث لذلك كيروش رحل. 

وأردف قائلاً:" عودة كيروش ضرورية للغاية ومدرب لديه كافة خبرات كبيرة لتحقيق أمال الكرة المصرية.

ووأصل حلمي طولان قائلاً:" صفقة عبد الله السعيد جديدة جداً ، ورغم أن عمره كبير، العقد لمدة عام ونصف سيستفيد نادي الزمالك منهم، ولابد من لاعب مثل عبد الله السعيد يتم البناء عليه .

وأكمل حلمي طولان قائلاً:" أنا لم أشاهد أغلب الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، ولكن بالنسبة لصفقة عبد الله السعيد وناصر ماهر هم الأخم بالنسبة لي. 

حلمي طولان
حلمي طولان

معتمد جمال يعتذر عن الاستمرار في جهاز الزمالك الجديد 

ويذكر أن، رفض معتمد جمال المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن الاستمرار في الجهاز الفني للزمالك بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وأكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  أن معتمد جمال أحد أبناء النادي المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة لكنه نجح باقتدار في أداء مهمته مع الفريق.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة متمسك بالاستفادة من الكابتن معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة لأنه أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين.

واختتم رئيس نادي الزمالك قائلا : "أوجه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى على الفترة التي قضاها مع الفريق" مؤكدا أن النادي لا ينسى أبنائه المخلصين ويسعى للاستفادة منهم في أي منصب لخدمة النادي.

وكان معتمد جمال تولى المسئولية بشكل مؤقت خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقاد الفريق نحو صدارة مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق بطولة كأس دبي للتحدي.

تابع موقع تحيا مصر علي