عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن التعاقد مع ترافيس موتيابا لمدة 4 مواسم ونصف

تحيا مصر

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسمياً مع الأوغندي ترافيس موتيابا لمدة أربعة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

الزمالك يعلن التعاقد رسميًا مع ترافيس موتيابا 

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

يأتي التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي .

ترافيس موتيابا 

الزمالك يعلن التعاقد رسميًا مع سيف فاروق جعفر 

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسميًا مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز.

يأتي التعاقد مع سيف جعفر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

ورحل سيف فاروق جعفر إلى نادي بيراميدز، ليقرر اللاعب العودة مرة أخرى إلى صفوف ناديه السابق بسبب ابتعاده عن المشاركة مع الفريق السماوي. 

بلدية المحلة يعلن التعاقد مع عبد الله جمعة لاعب الزمالك السابق 

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة، التعاقد رسميًا مع عبد الله جمعة الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي 6 فبراير بعد مدها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان نادي الزمالك قد استغنى عن خدمات عبد الله جمعة بعد سلسلة طويلة من الإصابات التي تعرض لها اللاعب خلال آخر فترة مع الفارس الأبيض، حيث قررت إدارة النادي برئاسة حسين لبيب فسخ التعاقد مع عبد الله جمعة بالتراضي، ومنحه الاستغناء الخاص به.

وأعلن نادي بلدية المحلة عن التعاقد مع عبد الله جمعة الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك على طريقة الجوكر، حيث ظهر عبد الله جمعة في النهاية وهو يعلن عن انتقاله للفريق الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي