عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رباط صليبي.. تطورات الحالة الصحية لمحمود الونش

الونش
الونش

تعرض محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث كان قد عاد اللاعب مؤخرًا من نفس الإصابة، وبدأ في المشاركة مع الفارس الأبيض في المباريات الودية التي خاضها خلال الفترة الأخيرة، ولكن تعرض لنفس الإصابة، لذا يتم البحث عن تطورات الصحية للونش، والتي يرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

تطورات الحالة الصحية للونش

نادي الزمالك كان قد أعلن في بيان رسمي أمس الثلاثاء، تعرض الونش، لإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة، واللاعب سيطير إلى ألمانيا لإجراء العملية الجراحية، وبعدها يعود كي يبدأ التأهيل.

الونش كان قد خضع لفحوصات طبية دقيقة على مدار 48 ساعة ماضية، ليتم التأكد من إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

إصابة الونش بالرباط الصليبي، ستحتاج فترة علاج ما بين 4 إلى 6 أشهر، وبعدها سيصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات، لكن موسمه الذي لم يبدأ بعد، قد أُسدل عليه الستار مع الفارس الأبيض.

الونش لاعب الزمالك

إصابة الونش

وكان يستعد الونش، للعودة للملاعب مع الفارس الأبيض، من خلال مشاركته في عدد من المباريات الودية التي خاضها الزمالك خلال الفترة الماضية، فشارك اللاعب في مباراة الرجاء المغربي الودية، وتمكن من تسجيل هدف ساعد الزمالك على الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وكان يأمل الونش، للعودة مجددًا لاستئناف باقي الموسم مع نادي الزمالك، الذي ينتظه العديد من التحديات خلال الفترة القادمة.

 

محمود الونش لاعب الزمالك

فنادي الزمالك، يستعد حاليًا تحت قيادة مدربه الجديد جوزيه جوميز، لمواجهة نادي الإسماعيلي، في بطولة الدوري المصري، مساء يوم 19 من فبريار الجاري، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 8 مواجهات، تمكن من الفوزظ في 3 مباريات، خسر مثلهم، وتعادل في مواجهتين.

كما يستعد الزمالك، لاستكمال باقي مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، التي تمكن من التأهل منها بعدما تصدر مجموعته.

تعليمات خاصة لثنائي الزمالك في المران

في سياق مختلف، كان قد منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لكل من ياسر حمد ومحمد شحاتة ثنائي الفريق، على هامش المران الذي أقيم ظهر أمس الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وعقد جوميز جلسة مع الثنائي خلال التدريبات نقل لهما العديد من التعليمات الفنية ومنحهما بعض المهام الخططية لتنفيذها استعداداً للفترة المقبلة.

و قام المدير بمتابعة الثنائي أثناء التقسيمة الفنية وتنفيذ المطلوب منهما وأشاد بتنفيذهما للتعليمات المطلوبة .

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي