عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغريمها 300 ألف جنيه.. الاقتصادية: قبول استئناف انوش على حكم حبسها

انوش
انوش

قضت محكمة مستأنف الاقتصادية بقبول الاستئناف المقدم من انوش - نبوية انوش - صاحبة قناة يوميات انوش، على حكم حبسها 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه، وقررت إلغاء حكم الحبس الصادر بشأن انوش والاكتفاء بتغريمها 300 ألف جنيه.

تفاصيل محاكمة صاحبة يوميات انوش

وكانت المحكمة الإقتصادية في القاهرة، قضت في وقت سابق بمعاقبة المتهمة ن ج الشهيرة بـ انوش، بالحبس 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه لإتهامها بترويج الفجور ونشر فيديوهات وصور مخلة وخادشة بالحياء العام على منصات التواصل الإجتماعي، والدعوة بما يتضمن إغراءات تلفت الأنظار إلى ممارسة البغاء.

وأحالت النيابة العامة نبوية انوش صاحبة قناة يوميات انوش إلى المحكمة المختصة لأنها في غضون الفترة من 2021 حتى 2023، بدائرة قسم شرطة المعصرة قامت بنشر مقاطع فيديو وصورا خادشة بقصد العرض حيث قامت ببثت مقاطع فيديو عبر قنواتها على منصات التواصل الإجتماعي تهدف إلى الترويج إلي الفسق والفجور، وإغراءات تلفت الأنظار لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

اتهامات النيابة لـ صاحبة قناة انوش

ونسبت النيابة العامة للمتهمة انوش اتهامات ارتكاب فعل فاضح علني يخل بالآداب العام والحياء، من خلال تصوير وبث فديوهات خادشة للحياء من خلال قنواتها وحساباتها الشخصية، بما يتضمن دعوات إغراء تدعو إلى ممارسة الدعارة، وقامت انوش بإدارة قنواتها وحساباتها لتسهيل ارتكاب ما يعاقب عليه القانون ولتحقيق أرباح غير مشروعة.

حصلت صاحبة قناة انوش على حكما قضائيا من المحكمة الاقتصادية، وذلك بعد أن أثارت الجدل على كافة منصات التواصل الإجتماعي، حيث تبين من التحقيقات واعترافات انوش أنها كانت تعيش مع والدتها منذ الصغر حتى بلغت الصف الثاني الابتدائي وتركت حينها التعليم، وخرجت للعمل حيث عملت في مصانع الملابس والأحذية مقابل 25 جنيها في الأسبوع وظلت تعمل حتى وصل راتبها إلى 75 جنيها في الأسبوع.

اعترافات انوش في قضية الفيديوهات الخادشة

وقالت انوش خلال التحقيقات معها أنها ظلت تتنقل بين الوظائف المختلفة لمساعدة والدتها ثم قامت بإنشاء قناة على اليوتيوب باسم نشوى وبعد ذلك احترفت حسابات منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، ثم توفيت ابنتها في عام 2022 وحينها أغلقت القناة وكانت تشاهد السيدات في القنوات المختلفة على اليوتيوب والذين يقدمون يوميات وكانت تحاول تقليدهم.

تابع موقع تحيا مصر علي