عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سون يعود لتوتنهام استعدادًا لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

هيونج مين سون
هيونج مين سون

يشهد مران فريق توتنهام اليوم عودة الدولي الكوري هيونج مين سون جناح الفريق في إطار استعدادات الفريق لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يستأنف اليوم فريق توتنهام بقيادة الأسترالي أنج بوستيكوجلو المدير الفني للفريق اللندني تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق برايتون هوف آلبيون على ستاد سبيرز بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري، تحيا مصر.

وجدير بالذكر أن الدولي الكوري هيونج مين سون قد غاب عن فريق توتنهام بسبب تواجده مع منتخبه الوطني ببطولة كأس الأمم الأسيوية والتي شهدت خروج المنتخب الكوري من المنتخب الأردني بعد خسارته بثنائية نظيفة في دور نصف النهائي من عمر البطولة الأسيوية قطر 2023.

هيونج مين سون
 هيونج مين سون 

غيابات توتنهام 

وعلى الرغم من عودة الثلاثي، قائد الفريق هيونج مين سون الجناح الأيسر وثنائي الوسط بيسوما و بابا سار من البطولات القارية، إلا أن فريق توتنهام مازال يُعاني من غياب الثنائي، الظهير الأيسر ريان سيسينون ولاعب الوسط لوسيلسو بداعي الإصابة عن مباراة برايتون هوف آلبيون في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز

المواجهات المباشرة بين الفريقيين

واجه فريق توتنهام، ضيفه فريق برايتون هوف آلبيون 17 مباراة، استطاع فريق توتنهام تحقيق الفوز في 12 مباراة بينما فاز فريق برايتون هوف آلبيون في 4 مباريات وانتهت مباراة وحيدة بينهم بالتعادل في تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقيين قد انتهت بفوز فريق برايتون هوف آلبيون برباعية مقابل هدفيين، حيث  سجل أهداف فريق برايتون كلًا من : جاك هينشليويد وجواو بيدرو بثنائية وإستوبينان، بينما سجل هدفي فريق توتنهام أليخو فيليز وبن دافيز على ستاد أميكس ضمن مباريات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر
الكوري هيونج مين سون 

طاقم تحكيم المباراة 

ويُدير المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الإنجليزي سام باروت، ويُعاونه الثنائي نيل دافيز حكم مساعد أول، وويد سميث حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى تواجد كيث سترود حكمًا رابعًا لمباراة توتنهام وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي جاريد جيليت ويُساعده ريتشارد ويست لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة توتنهام وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 44 نقطة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مثلهم، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الثامن برصيد 35 نقطة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 6 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي