عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم.. استقرار تام في حركة المركبات على الطرق السريعة والصحراوية

الطرق الصحراوية
الطرق الصحراوية

حالة المرور اليوم والتي تشهد حتى الآن استقرار على كافة الطرق الصحراوية والرئيسية والسريعة، لاسيما الطريق الدائري والطريق الدائري الاوسطي، بدون بلاغات بمؤثرات على حركة المرور، ويرصد موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم الأحد مع ساعات الصباح الأولى.

حالة المرور اليوم

تستقر حالة المرور اليوم على كافة الطرق السريعة والرئيسية والصحراوية، وذلك للمسافرين بين المحافظات المختلفة والقاهرة الكبرى، أو قائدي المركبات على الطريق الدائري والطريق الدائري الاوسطي والمحاور الهامة الرابطة بين القاهرة والجيزة، حيث أفادت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور باستقرار الحالة العامة للمرور.

وتشهد حالة المرور اليوم الأحد استقرار تام في الحالة العامة لحركة السيارات على الطرق، حيث تستقر حالة المرور اليوم على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي، وكذا طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي للمسافرين، مع استقرار حالة المرور اليوم حتى الآن على الطريق الساحلي الدولي وايضا طريق العلمين الصحراوي.

اخبار المرور اليوم

وتشهد حالة المرور اليوم استقرار تام في حركة المركبات على محور الضبعة وايضا محور روض الفرج، مع استقرار الحركة على محور شبرا - بنها الحر، وايضا الطريق الدائري الإقليمي المار بين المحافظات، وطريق الفيوم الصحراوي، مع استقرار الحالة العامة على طريق اسيوط الصحراوي الغربي وطريق الكريمات الصحراوي الشرقي.

وتستقر حالة المرور اليوم الأحد حتى الآن على طريق القطامية - العين السخنة، وكذا طريق السويس الصحراوي وطريق الإسماعيلية الصحراوي، وطريق بلبيس الصحراوي، مع استقرار الحالة المرورية على طريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وطريق قنا - سفاجا وطريق القصير - مرسى علم وكافة طرق جنوب سيناء.

الحالة المرورية اليوم

فيما تشهد الطرق والمحاور الرابطة بين القاهرة والجيزة استقرار في حالة المرور اليوم حتى الآن حيث تستقر حالة المرور على الطريق الدائري وكوبري قصر النيل وايضا كوبري 6 أكتوبر وكوبري 15 مايو، وكذا كوبري الساحل مع استقرار حركة المرور بالاتجاهين على محور 26 يوليو للقادم والمتجه إلى الطريق الصحراوي والطريق الدائري.

وتشهد حالة المرور اليوم استقرار تام على الطريق الدائري بالقاهرة والجيزة والقليوبية، حيث تستقر الحالة المرورية على الطريق الدائري بقطاعات كورنيش النيل والمعادي، وايضا القطامية والقاهرة الجديدة وصولا إلى مناطق السلام والمرج، مع استقرار الحالة على مناطق المنيب والمريوطية ومحور صفط اللبن.

حالة المرور اليوم في القاهرة

وعن حالة المرور في القاهرة، تستقر الحالة المرورية اليوم في القاهرة حتى الآن، حيث تستقر الحالة المرورية في مناطق وسط العاصمة وايضا طريق كورنيش النيل وطريق الأوتوستراد من 15 مايو وحتى المعادي وصولا إلى مدينة نصر، وطريق صلاح سالم، ومناطق شرق وشمال القاهرة، مع استقرار الحالة المرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر وايضا على نفق الأزهر، واستقرار الحركة المرورية على كافة المناطق

ومع حالة المرور اليوم تنشر أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور، سيارات الإغاثة المرورية على الطرق الصحراوية والسريعة للتدخل في حالات الطوارئ والأعطال مع انتشار الاوناش المرورية، حيث يمكن لقائد أي مركبة الإتصال على رقم 01221110000 حال تعرضه لثمة أعطال على الطريق، كما يتم نشر الخدمات المرورية والتأمينية والأقوال الثابتة والمتحركة على الطرق الصحراوية لتأمين المسافرين إلى المحافظات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي