عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال تكريمه من الكشافة الجوية..باسل عادل: يجب علينا الاهتمام بالطلائع والشباب في المناطق الحدودية لتعزيز روح الانتماء والمواطنة

الدكتور باسل عادل
الدكتور باسل عادل

شارك الدكتور باسل عادل، مساعد وزير الشباب الأسبق، في كرنفال أشبال الكشافة الجوية المقام بمركز شباب التجمع الأول بمحافظة القاهرة
حيث تم تكريمه خلال اللقاء  تقديرآ لدعمه للكشافة و تعزيزا لجهودها، فضلا عن دعمه الكبير للطلائع  وشباب الكشافة وتبنيه لمشروعات  ترويجية لأنشطتهم في عدد من المحافظات.

باسل عادل: الشباب لهم دور كبير في تنمية وبناء المجتمع في كافة المجالات 

و قال مساعد وزير الشباب الأسبق خلال اللقاء، إن للشباب دور كبير في تنمية وبناء المجتمع في كافة المجالات المختلفة وليس مجال محدد لقوة وكثرة طموحاتهم المستقبلية فهم أساس التغيير ولذلك يجب علينا جميعاً أن نوجه كل الدعم لهم والعمل علي بناء جيل يتواكب مع التغيرات الحياتية لبناء جمهورية جديدة. 

باسل عادل

باسل عادل: يجب علينا الاهتمام بالطلائع والشباب في المناطق الحدودية لتعزيز روح الانتماء والمواطنة

وأكد د. باسل عادل خلال كلمته، علي  دور الشباب أيضا في التطوع والخدمة العامة و بالأخص في الريف والمحافظات الحدودية  لتعزيز وتقوية روح المواطنة والانتماء  لديهم  وصولاً لبناء عقول لا تتأثر بالشائعات ومواجهة حروب الجيل الرابع والخامس التى تستهدف أولادنا في هذا العصر المتطور و الذى يحمل اختراقات سيبرانية كل همها هدم مجتمع له حضارة وتاريخ ليس له مثيل.

باسل عادل: يجب أن يكون هناك حلول اقتصادية للمرحلة المقبلة

وفي وقت سابق، قال الدكتور باسل عادل، أن هناك حلول اقتصادية للمرحلة المقبلة، لاسيما مع اقتراب بدء المرحلة الثانية في الحوار الوطني، موضحًا أهم الملفات التي تضمنها البرنامج الرئاسي المقترح من الحزب قبيل الانتخابات الرئاسية 2024، ومنها تحديد أسعار سلع معينة، بجانب قوانين انتخابات والمركزية واللامركزية والمحليات والشباب والثقافة، وكيفية الحفاظ على الهوية المصرية.

أحداث وتطورات القضية الفلسطينية 

جاء ذلك خلال استضافته بندوة موقع تحيا مصر، حيث أدار الندوة الزميل محمود فايد، مدير تحرير الموقع، حول تفويض القيادة السياسية للحفاظ على الأمن القومي، ودراسة دفع كتلة الحوار، بمرشح في السباق الرئاسي، بالإضافة للتحاور حول موقف مصر الرسمي من أحداث وتطورات القضية الفلسطينية، وانحياز المجتمع الدولى لصالح الكيان الصهيوني على حساب الشعب الفلسطيني.

تابع موقع تحيا مصر علي