عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر صحفي الأربعاء للإعلان عن الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، موعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن، بعدما تم إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب الفراعنة. 

موعد المؤتمر الصحفي لحسام حسن للإعلان عن منتخب مصر 

وقرر اتحاد الكرة توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا وجهازه الفني المعاون بعد خروج منتخب مصر من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة حاليًا في كوت ديفوار. 

وودع منتخب مصر البطولة من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8-7 في ركلات الترجيح، عقب انتهاء المواجهة بين المنتخبين بنتيجة هدف لكل منتخب. 

وكشف اتحاد الكرة عن موعد المؤتمر الصحفي لتقديم حسام حسن، حيث من المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الساعة 3 عصرًا بفندق جي دبليو ماريوت في التجمع. 

ومن المقرر أن يتم تقديم حسام حسن كمديرًا فنيًا لمنتخب مصر بعد إقالة فيتوريا من تدريب الفراعنة، عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16. 

حسام حسن وإبراهيم حسن 

الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن 

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، على التشكيل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة العميد، وتواجد إبراهيم حسن كمدير للمنتخب. 

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن:- 

1- حسام حسن مدير فني لمنتخب مصر. 

2- إبراهيم حسن مدير لمنتخب مصر. 

3- طارق سليمان مدرب عام لمنتخب مصر . 

4- أحمد الكأس مدرب مساعد لمنتخب مصر. 

5- سعفان الصغير مدرب لحراس منتخب مصر. 

6- وائل بدر مدير إداري لمنتخب مصر. 

إبراهيم حسن: انتهى زمن المجاملات في منتخب مصر 

قال إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الوطني، أن الحديث عن وجود أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن غير مقبول ولا توجد أي أزمة بين الثنائي نهائيا وهناك احترام متبادل، ولابد ألا تكون هناك إثارة الفتنة، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر.

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية، حسام حسن يحترم محمد صلاح ونحترم جميع اللاعبين، ومحمد صلاح زيه زي أي لاعب داخل منتخب مصر، ونحترم ونقدر تاريخ محمد صلاح مع منتخب مصر ولكن لابد أن يكون هناك عمل متبادل لنجاح المنظومة في الفترة المقبلة.

وتابع إبراهيم حسن في تصريحاته، منتخب مصر هيكون للاعب المجتهد في الفترة المقبلة ولن يكون هناك تواجد للاعب الذي لن يلعب بروح من أجل خدمة منتخب مصر، وأي لاعب محترم غير مفيد فنيا لن يكون موجود مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي