عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الأهلي اليوم الأحد 11 فبراير 2024| غياب أليو ديانج وكريستو عن التدريبات بداعي الإصابة

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار الاهلي اليوم الاحد 11 فبراير 2024 ويستعد المارد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد يوم الجمعة القادمة وتسافر البعثة يوم الأربعاء المقبل، وغاب أليو ديانج عن تدريبات الفريق اليوم بداعي الإصابة بجانب محمد الضاوي كريستو، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الأهلي اليوم الاحد 11 فبراير 2024.

أليو ديانج يغيب عن تدريبات الأهلي بسبب الإصابة

تعرض أليو ديانج للإصابة على مستوى الركبة وذلك خلال المباراة الودية أمس استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، ويستعد ديانج للتواجد مع بعثة الأهلي المسافرة إلى الجزائر للتواجد في مباراة شباب بلوزداد وأن إصابة اللاعب عبارة فقط عن كدمة.

الأهلي يقرر تأجيل السفر إلى الجزائر قبل مواجهة شباب بلوزداد

قرر النادي الأهلي تأجيل السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة القادمة، وكان من المفترض أن تسافر البعثة يوم الثلاثاء المقبل، ولكن تقرر سفر البعثة يوم الأربعاء بناء على قرار من مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، ويخوض الأهلي مران صباحي يوم الأربعاء المقبل ثم السفر إلى الجزائر.

تدريبات الأهلي
تدريبات الاهلي

إصابة محمد الضاوي كريستو قبل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تعرض محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي للإصابة في العضلة الخلفية وذلك قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكان من المفترض أن تقام المباراة في شهر ديسمبر ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية.

ولن يتواجد محمد الضاوي كريستو في مباراة الأهلي القادمة أمام شباب بلوزداد لأن إصابة اللاعب عبارة عن شد بسيط في العضلة الخلفية ويحتاج إلى الراحة لمدة 10 أيام على الأقل، ولن يتواجد كريستو في مباراة الأهلي القادمة، ويستعد للتواجد في مباراة ميدياما الغاني ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

كريستو
محمد الضاوي كريستو

كارلوس بيرينجير يتابع مباريات شباب الأهلي

تواجد كارلوس بيرينجير المدرب العالم بالنادي الأهلي في مباراة شباب الأهلي وبترجيت والتي أقيمت على ملعب الأهلي في مدينة نصر لتقديم تقرير كامل لمارسيل كولر مدرب الفريق عن أفضل اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي