عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مصير ثنائي الأهلي من المشاركة أمام شباب بلوزداد

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، عن موقف بيرسي تاو وأليو ديانج، من اللحاق ببعثة المارد الأحمر، إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر، وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" أن السويسري مارسيل كولر، سيحسم موقف ثنائي الفريق المحترف تاو وديانج، من السفر مع المارد الأحمر للجزائر اليوم".

وتابع شوبير قائلاً:" كولر يدرس إراحة بيرسي تاو من مباراة شباب بلوزداد، ولكن فى حال أنه يحتاج اللاعب سوف يضمه لبعثة الفريق".

ووأصل شوبير قائلاً:" ولكن من المهم تواجد أليو ديانج أمام شباب بلوزداد، وذلك بسبب إصابة كوكا وحالة وفاة والده، سوف تكون هناك مشكلة كبيرة في خط وسط الفريق".

واردف شوبير قائلا:" امام محمد الضاوي كريستو ووسام أبو علي، سوف يغيب الثنائي عن بعثة الفريق إلى الجزائر،بسبب الإصابة التي يعاني منها ".

وعن إصابة محمد الشناوي وجه شوبير رسالة للحارس قائلاً:" نصحتي للشناوي متلعبش طول ما في إصابه، علشان ده الأفضل ليك، وممكن تلعب  في الضرورة القصوي".

تاو وكهربا
 بيرسي تاو

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 16 من فبراير الجاري.

ويبحث المارد الأحمر، عن الفوز وتحقيق نقاط المباراة، حتى يؤمن صدارته للمجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني، وتعادل أمام كلًا من شباب بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني.

شوبير
شوبير

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود كل من محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته في مباريات أمم إفريقيا رفقة منتخب مصر، وخضع اللاعب لعملية جراحية في ألمانيا، ويحتاج لأكثر من 3 شهور حتى يتمكن من العودة للمباريات.

كما يغيب وسام أبو علي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يتواصل غياب كل من محمود متولي، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهما الفنية.

أما موقف بيرسي تاو، من المشاركة في لقاء بلوزداد، فلم يتحدد إلى الآن، فاللاعب سيكون متاحًا بشكل طبيعي، لكن قرار إشراكه في اللقاء سيكون في يد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

تابع موقع تحيا مصر علي