عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من تصوير فيلم عائلة المكسيكي بطولة أحمد فهمي

فيلم عائلة المكسيكي
فيلم عائلة المكسيكي

انطلق الفنان أحمد فهمي والفنانة روبي، في تصوير أولى مشاهدهما من فيلمهما الجديد الذي يحمل اسم عائلة المكسيكي، وذلك بأحد مواقع التصوير في القاهرة. 


قصة فيلم عائلة المكسيكس 

وقصة فيلم عائلة المكسيكي التي يرصدها تحيا مصر، تدور في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد علي القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

أحمد فهمي 

أبطال فيلم عائلة المكسيكي

ويعد فيلم عائلة المكسيكي إخراج حسام سليمان ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، وهو بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن  تأليف رامي على وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

الفنان أحمد فهمي 

في سياق مختلف، قال أحمد فهمي خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر عن مسلسل سفاح الجيزة: من زمان وأنا في مخي أني أكسر نوع الكوميدي وأعمل حاجة مختلفة في وقت من الأوقات، كان حظي حلو في فيلم العارف، ودا أدى ثقة للناس أني أقدر أغير واعمل دا.

تصريحات أحمد فهمي 

وتابع: في مرة طارق قالي أنا معايا قصة سفاح الجيزة وأنا كنت متابع القضية، ولقيته طلع من شنطته حلقة واحنا قاعدين، وقريتها خرجنا اتفقنا على طول، ومضينا بعدها بأيام، وقعدنا نشتغل سنتين على المسلسل.

وأضاف: واحنا قاعدين في بروفات الترابيزة هادي قالي أنا عايزك تشتغل براحتك، وبدأ يوجهني، منها الصوت والابتسامة، وكان ممكن أرجع لشخصيتي الحقيقية في التصوير.

ومسلسل سفاح الجيزة، من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، والمسلسل مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

وقالت الناقدة دعاء حلمي عنه: المسلسل فنيًا لا أحد يستطيع التعليق عليه من جانب الإخراج والموسيقى التصويرية فكل العناصر الفنية في الغالب مكتملة ما عدا أمرين، الأول وهو السرد فأنا كمتفرج تشتت لأن أحمد فهمي ظهر بثلاثة شخصيات في العمل لكن شكل الكاركتر لم يتغير كمان أن مشاهد الفلاش باك الكثيرة كان لها عامل في تشتيتي.

وتابعت، والأمر الثاني هو فكرة الدم، فلماذا نصدر مشاهد الدم فإذا كنت تريد أن تصنع تأثير نفسي فأنت لا تحتاج إلى هذه المشاهد إلا إذا كنت تقصد أن تزيد من العنف فهذا ليس نقل للواقع لأنه ليس فيلم تسجيلي كان يجب عدم تقديم جريمة القتل بشكل مؤذي.

وأضافت، نسب الجريمة سترتفع بسبب هذا المسلسل بعد شهرين أو ثلاثة، مثلما كنا نردد أن محمد رمضان هو السبب في الراجل الذي قطع رأس آخر في الشارع... ومسلسل مثل سفاح الجيزة من المستحيل أن يتم إنتاجه من التليفزيون المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي