عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يرد على جمال علام: أنا لاعب دولي ودرست تدريب

ميدو وجمال علام
ميدو وجمال علام

رد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق على جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بعد التصريحات الأخيرة حول تعيين علاء نبيل فى منصب المدير الفني للاتحاد.

ميدو: جمال علام طالع يقول في الإعلام ان أنا مش بعرف حاجة 

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" جمال علام طالع يقول فى الإعلام أن أنا مش بعرف حاجة وأن علاء نبيل معاه كل الشهادات اللازمة لتولي منصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ، وهو أمر خطأ وغير حقيقي.

وأضاف:" أنا لاعب دولي ودرست تدريب وعملت مدرب فى أكبر الأندية وأعلم جيدا ما أقوله ، وللأسف مينفعش تعيين مدير فني فى اتحاد الكرة لا يملك الرخص التدريبية اللازمة حتي يقوم بتدريسها للمدربين.

ميدو  يفجر مفاجأة: الرخص التدريبية التي أشرف عليها اتحاد الكرة لم يتم اعتمادها من كاف 

فجر أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق مفاجأة كبرى بشأن الرخص التدريبية التي تمت خلال الفترة الأخيرة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لم يتم اعتماد الرخص التدريبية فى الاتحاد المصري لكرة القدم الفترة الحالية ، بسبب رفض كاف اعتمادها بسبب وجود جمال محمد علي لأنه غير حاصل على برو أو الرخص التدريبية اللازمة لأن يقوم بعمل مادة علمية يتم تدريسها للمدربين.

وأضاف:" للأسف المتواجدين الآن ويقوموا بعمل الرخص التدريبية للمدربين ومن المفترض أن يطوروا المدربين .

ميدو يهاجم اتحاد الكرة بعد تعيين علاء نبيل 

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق إن البعض يشخصن الأمور معه، مُشيرًا إلى أن الاتحادات الوطنية تقوم بتعيين مديرين فنيين حاصلين على الرخصة برو.

وذكر ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الناس تكذبني، ويكذبون على الهواء ويقولون إن علاء نبيل لديه الرخصة برو".

وأضاف: "علاقتي بعلاء نبيل جيدة.. وليس لدي أزمة في تعيينه منصب آخر عن منصب المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، لأن ليس لديه الرخصة برو، وأنا لا أصلح لهذا المنصب أيضًا، لأن ليس لدي تلك الرخصة، وأنا لا أطمح للمناصب".

تابع موقع تحيا مصر علي