عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد خوضه 13 جولة،  مستغلًا غياب النادي الأهلي، عن خوض باقي مؤجلاته، بسبب انشغاله بخوض مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري. 

جدول ترتيب الدوري 

ويحتل إنبي، صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في  مباريات، تعادل في مواجهتين، وتلقى خسارة في 4 مباريات.

ويلاحق فريق زد، نظيره إنبي، على صدارة جدول ترتيل الدوري المصري، حيث يحتل الفريق الصاعد حديثً للدوري الممتاز هذا العام، المركز الثاني برصيد 21 نقطة، لكنه جمعهم من خوضه 12 مباراة فقط.

ويعد النادي الأهلي، هو الأقل خوضًا للمباريات في الدوري المصري، وذلك بسبب انشغاله بخوض عدد من المباريات في مسابقات مختلفة، فالمارد الأحمر لعب حتى الآن 6 مباريات، فاز في 4 وتعادل في مواجهتين، ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري 

1- إنبي  23 نقطة.

2- زد  21 نقطة.

3- بيراميدز  21 نقطة.

4- الاتحاد السكندري  19 نقطة.

5- طلائع الجيش  18 نقطة.

6- سموحة  18 نقطة

7- المصري  17 نقطة.

8- الأهلي  14 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا  14 نقطة.

10- الجونة  14 نقطة.

11- فيوتشر  14 نقطة.

12- بلدية المحلة  13 نقطة.

13- الزمالك  12 نقطة.

14- الإسماعيلي  12 نقطة.

15- البنك الأهلي  11 نقطة.

16- المقاولون العرب  8 نقاط.

17- الداخلية  7 نقاط.

18- فاركو  5 نقاط.

تحيا مصر
الزمالك

تصريحات مدرب الزمالك عن مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي

وقال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه لم يبدأ مباراة الإسماعيلي  بالصورة التي كان ينتظرها، و بمرور الوقت بدأ فريقه يسيطر على مجريات الأمور ويتحسن تدريجيا.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي  عقب اللقاء أن الإسماعيلي لعب بشجاعة كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش تصدى للعديد من الفرص المحققة للزمالك، وأوضح أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في اللقاء، والفريق خلق 6 فرص في المباراة، وكان يجب أن يخلق الزمالك فرص أكثر في المباراة.

وأوضح المدير الفني أنه لم يقم باستبدال محمد شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، ولكنه كان يرغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم بالكونفدرالية

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبى فى تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الافريقية.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي