عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتماد عقود الجهاز الفني لمنتخب مصر وراتب علاء نبيل.. أبرز قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بعد اجتماع اليوم

حسام حسن
حسام حسن

اجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، وشهد الاجتماع تقديم مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعاملين بالاتحاد التهنئة لجمال علام رئيس مجلس الإدارة، عقب فوزه برئاسة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، ويرصد تحيا مصر، تفاصيل قرارات اتحاد الكرة.

 

قرارات اتحاد الكرة 

وجاءت أبرز قرارات اجتماع مجلس الإدارة برئاسة جمال علام كالتالي:

• اعتماد عقود الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المدير الفني حسام حسن ومدير المنتخب إبراهيم حسن

• الموافقة على راتب علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم

• مناقشة التصور المقدم من علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، للعمل خلال المرحلة المقبلة

• الموافقة على إقامة معسكر لمنتخب مصر لكرة الصالات خلال شهر رمضان المقبل، والسفر إلى المغرب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية

• الموافقة على إقامة معسكر لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2005" والمشاركة في بطولة ودية بالجزائر

• الموافقة على إقامة معسكر لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2008" وخوض مواجهتين وديتين في مصر

احتفى نادي سيراميكا بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة منتخب مصر، وذلك على هامش مباراة سيراميكا والجونة المقامة حاليا بإستاد المقاولون في الجولة 13 للدوري، وأهدي مسئولو سيراميكا قميص النادي يحمل إسم حسام و إبراهيم حسن .

سيراميكا كليوباترا يحتفل بحسام حسن وإبراهيم حسن 

حرص الأستاذ طارق أبوالعينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا على الاحتفال بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام وإبراهيم حسن، وعبر نائب رئيس مجموعة كليوباترا عن دعمه الكامل للجهاز الفني الوطني لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وحرص الأستاذ طارق ابو العينين خلال اللقاء الذي جمعه مع كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب على هامش لقاء فريق سيراميكا كليوباترا مع الجونة بالجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري، على تقديم قميص الفريق للتوأم حسام وابراهيم حسن، متمنيًا لهم وللجهاز الفني كل التوفيق.

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر طلب تقليص عدد فرق الدوري المصري، من أجل توفير أوقات لوجود معسكرات للمنتخب، مشيرًا إلى أنه ملف شائك للغاية، في ظل بحث الجميع عن المداخيل المالية، والتي لا تأتي إلا بكثرة البطولات والمباريات.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لا أعلم هل هذه الأمور سوف تنعكس سلبًا أم إيجابا على الكرة المصرية، وهل سيتم الموافقة على المقترح من جانب اتحاد الكرة".

وأضاف: "علمت أن هناك مقترح بالإشراف على منتخب مصر من خارج اتحاد الكرة المصري، وبالتالي لن يكون هناك دور تماما لمسئولي الاتحاد مع المنتخب"

 

تابع موقع تحيا مصر علي