عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه 910 جنيها فقط.. فيلم عادل مش عادل لأحمد الفيشاوي مهدد بالسحب من السينمات

فيلم عادل مش عادل
فيلم عادل مش عادل

حقق فيلم عادل مش عادل والذي يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة شيري عادل إيرادات هزيلة في مساء أمس الأربعاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري، ما جعله مهدد بالسحب من السينمات المصرية والعربية في الساعات الماضية.

أحمد الفيشاوي يحقق إيرادات هزيلة بفيلم عادل مش عادل 

وجاءت إيرادات فيلم عادل مش عادل للفنان أحمد الفيشاوي في مساء أمس الأربعاء بحوالي 910 جنيها فقط الأمر الذي جعل عدد من دور العرض السينمائية المصرية والعربية بعد النجاحات الكبيرة الذي حققه العمل في بداية عرضه في السينمات.

فيلم عادل مش عادل 

ويعد فيلم عادل مش عادل من بطولة النجوم أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه، نوال صاحبة اغنية مخاصماك والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى.

قصة فيلم عادل مش عادل 

وتدور قصة فيلم عادل مش عادل حول المحامي عادل الأمين، الذي يعيش في حيرة من أمره بسبب سوء حظه وانغماسه في شهادة الزور، ويستمر عادل في محاولة فهم المفاجآت والأحداث غير المفهومة التي تظهر في حياته.

أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل 

 وكان صناع فيلم عادل مش عادل قد الغوا العرض الخاص بالعمل وذلك تضامنا مع أحداث غزة وفي نفس الوقت قاموا بعمل مؤتمر صحفي للحديث عن العمل وكواليس تصويره وتعاونهم معا.

أحمد الفيشاوي يعيش حالة من النشاط الفني 

من ناحية أخرى، يعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني وذلك بالمشاركة في أكثر عمل سينمائي خلال الفترة الحالية حيث يعرض له في السينمات بالوقت الحالي فيلم عادل مش عادل، إلى جانب عرض فيلم السيستم، والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، ومي سليم والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وتدور أحداثه حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي