عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري الأبطال بالشوط الأول

مباراة اتحاد جدة
مباراة اتحاد جدة ونافباخور

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي اتحاد جدة السعودي ونافباخور الاوزباكستاني، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الفريقيين على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

أحداث الشوط الأول بمباراة الاتحاد ونافباخور في دوري الأبطال

وشهدت بداية الشوط الأول خطورة أولية من جانب فريق الاتحاد السعودي عن طريق تسديدة من المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لكن مرت بجوار القائم الأيسر للحارس يوسويوف في الدقيقة 4.

وفي الدقيقة 10 أهدر أحمد الغامدي فرصة تسجيل الهدف الأول بتسديدة في منتصف المرمى تصدى لها حارس في نافباخور، بعدما قام الغامدي بمراوغة مدافعي نافباخور ليحافظ الحارس على النتيجة 0-0.

واستمرت محاولات فريق الاتحاد لتسجيل الهدف الأول عن طريق تسديدة من البرازيلي فابينيو لكن مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس الأوزباكستاني في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 17 كاد يسجل كريم بنزيما  الهدف الأول بعد صناعة مميزة من زميله فواز لكن تصدى مدافع فريق نافباخور ليستمر التعادل السلبي.

وعلى عكس سير المباراة قص فريق نافباخور الاوزباكستاني شريط أهداف المباراة عن طريق هدف بالخطأ من المهاجم كريم بنزيما بكرة سكنت شباك عبدالله المعيوف بعد عرضية داخلية من إسكندرلوف لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق نافباخور في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 32 حاول فريق نافباخور تسجيل هدف تعزيز النتيجة عن طريق رأسة من أسد صبريلوف لكن مرت على يمين مرمى الحارس عبدالله المعيوف.

واستمرت محاولات فريق نافباخور لمحاولة إضافة هدف ثانٍ عن طريق تسديدة من رسلان لكن تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف ليحافظ على النتيجة 1-0 في الدقيقة 37.

وفي ظل محاولات فريق الاتحاد لتسجيل هدف تعديل النتيجة أهدر كريم بنزيما فرصة التعديل بتسديدة عالية أمام المرمى في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 90+6 استطاع عبد الرزاق حمد الله تسجيل هدف تعديل النتيجة بعد صناعة من زميله كريم بنزيما ليضعها عبد الرزاق في الشباك الخالية ليعود التعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1.

وينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1 بين فريقي اتحاد جدة السعودي ونافباخور الاوزباكستاني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا.

تشكيل فريق الاتحاد أمام نافباخور في دوري الأبطال

وجاء تشكيل فريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : المعيوف.

في خط الدفاع : حجازي – كادش – سعد.

في خط الوسط الدفاعي : فابي – كانتي – الصقور.

في خط الوسط المهاجم : فيصل – أحمد.

في خط الهجوم : كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله.

تابع موقع تحيا مصر علي