عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متميزة وأقل 30% من الأسواق.. سعر الزيت والسكر في معارض أهلا رمضان بالجيزة

سعر الزيت والسكر
سعر الزيت والسكر في معارض أهلا رمضان

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة سعر الزيت والسكر في معارض أهلا رمضان بالجيزة وخاصة بعد أن تم افتتاح بعض معارض أهلا رمضان فى محافظة الجيزة والتى تقدم السلع الأساسية بأسعار مخفضة وأقل من الأسواق الخارجية بنسبة من 25 إلى 30% ، ولذلك يقدم موقع للمواطنين سعر الزيت والسكر في معارض أهلا رمضان بالجيزة والسلع الأساسية الاخرى.

سعر الزيت والسكر في معارض أهلا رمضان بالجيزة 

زيت لتر 80 جنيه

زيت عباد لتر 90 جنيه

زيت 700 ملی 60 جنيه

سکر مبادرة کیلو 27 جنيه

سعر زيت عافية ذرة 185 جنيه

سعر زيت هلا عباد 225 جنيه 

سعر الزيت والسكر

أسعار السلع الغذائية فى معارض أهلا رمضان 2024

بلغ سعر مكرونة كيلو 28 جنيه

بلغ سعر مكرونة 400 جرام 11 جنيه 

بلغ سعر سمنة الهانم 155 جنيه

بلغ سعر سمنة كرستال 170 جنيه 

بلغ سعر سمنة قوته 5 ك 425 جنيه

بلغ سعر سمنة قوت 2 ك 220 جنيه

بلغ سعر أرز کیلو 27 جنيه

بلغ سعر أرز عريض كيلو 31 جنيه

سعر الزيت والسكر 

خريطة معارض أهلا رمضان 2024 فى الجيزة

وشهدت محافظة الجيزة استعدادات مكثفة للانتهاء من تجهيز معارض "أهلًا رمضان"؛ لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والمستلزمات الرمضانية بأسعار مخفضة مقارنة عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية.

وافتتحت الثلاثاء الماضي أولى معارض "أهلًا رمضان"، والمقام في شارع ترعة الزمر بالعمرانية على مساحة 2000م، وتواصل غرفة الجيزة التجارية بالتعاون مع مديرية التموين عملها للانتهاء من تجهيز معارض "أهلاً رمضان" بشارع المطار في إمبابة، وشارع بورسعيد في البدرشين، بالإضافة إلى معرضين بمدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

إقامة معارض "أهلا رمضان" هذا العام فى المناطق ذات الكثافات السكانية العالية

وتستهدف محافظة الجيزة إقامة معارض أهلا رمضان هذا العام فى المناطق ذات الكثافات السكانية العالية، وتحديدًا في (العمرانية، والمنيب، وإمبابة، والدقي، والبدرشين، وأبو النمرس، ومنشأة القناطر، وأطفيح، والصف، والوراق)، وذلك فى إطار جهودها لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري واحتكار السلع وتغطية احتياجات الأسرة الغذائية قبل حلول الشهر الكريم.

ويشارك في معارض "أهلًا رمضان" بالجيزة عدد كبير من العارضين وكبار منتجى السلع الغذائية والرمضانية، لتوفير مختلف المنتجات والسلع الغذائية من سكر، أرز، مكرونة، زيت، سمن، كافة أنواع الجبن والألبان، البقوليات، والخضروات والفاكهة، ومستلزمات شهر رمضان من بلح، جوز هند، قمر الدين، الفاكهة المجففة "تين، مشمش، خروب"، سوبيا، إضافة إلى اللحوم والدواجن.

تابع موقع تحيا مصر علي