عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

6 عمال مفقودين.. انتشال جثتي من حادث غرق معدية منشأة القناطر

حادث غرق معدية عزبة
حادث غرق معدية عزبة ربيع

تطورات جديدة بحادث غرق معدية منشأة القناطر، حيث إنتقلت قيادات مديرية أمن الجيزة والمحافظة إلى موقع الحادث فور وقوعه مصحوبة بفرق الإنقاذ النهري، للبحث عن العمال المفقودين في الحادث، ويرصد موقع تحيا مصر آخر تطورات وتفاصيل الحادث.

تطورات وتفاصيل جديدة بحادث غرق معدية عزبة ربيع

فور وقوع حادث غرق معدية منشأة القناطر في مياه الرياح البحري، تحولت عزبة ربيع بنطاق قرية جزاية بمنشأة القناطر إلى تجمع أهالي على ضفاف الرياح وسيارات الإسعاف برفقة القيادات الأمنية في الجيزة، حيث تجرى فرق الإنقاذ عمليات البحث عن العمال المفقودين في الحادث وتم إنقاذ 2 من العمال والبحث عن باقي العمال المفقودين في المياه.

غرق معدية منشأة القناطر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بغرق معدية عزبة ربيع - القطا في مياه الرياح البحري وعلى متنها 10 عمال، وفور وقوع الحادث تم إنقاذ عاملين من المياه ونقلهم للمستشفى، حيث تبين أن العمال تابعين لإحدى شركات المقاولات ويعملون في أحد المشروعات تحت الإنشاء في منشأة القناطر.

غرق معدية عزبة ربيع

الإنقاذ النهري يبحث عن العمال المفقودين بحادث غرق المعدية

كشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة الأولية في حادث غرق معدية منشأة القناطر، أن المعدية تعمل بين عزبة ربيع والقطا وكانت تقل مجموعة من العمال بالغ عددهم 10 عمال وكانوا في طريقهم إلى أحد المشروعات تحت الانشاء في الجيزة، إلا أن المعدية سقطت بهم في مياه الرياح البحري وتم فقد 8 عمال حتى الآن جاري البحث عنهم في المياه.

غرق معدية

وتمكنت أجهزة الإنقاذ النهري في الجيزة من انتشال جثتين من حادث غرقة معدية عزبة ربيع، وجرى البحث عن 6 مفقودين في المياه حتى الآن، حيث تعمل فرق الإنقاذ النهري والضفادع البشرية على البحث عن العمال المفقودين في المياه، مع انتشار أمني موسع على ضفاف الرياح البحري في قرية جزاية بالجيزة، وكشفت مصادر أن سرعة التيار في المياه تحول دون سهولة البحث عن المفقودين.

شهود العيان بحادث غرق معدية: مخدش دقائق

وقال شهود العيان على حادث غرق معدية عزبة ربيع أن الحادث لم يمكث سوى دقائق حيث سقطت المعدية في المياه في خلال دقائق بسيطة، واختفى العمال فور سقوطها وجرى إنقاذ عاملين في الحادث وإنتشال جثتين حتى الآن وجرى البحث عن باقي الجثامين المفقودة.

تابع موقع تحيا مصر علي