عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوفته في المنام وجيت اشوفه.. شاب يحاول مقابلة عمرو أديب والأمن يتحفظ عليه

عمرو أديب
عمرو أديب

شاب يحاول مقابلة الإعلامي عمرو أديب، الواقعة التي آثارت جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تم التحفظ على الشاب حال محاولته الدخول إلى الكمبوند ومقابلة الإعلامي عمرو أديب داخل الفيلا الخاصة به، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فيلا الإعلامي عمرو أديب.

التحفظ على شاب حاول لقاء عمرو أديب بالقوة

باشرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في واقعة محاولة شاب دخول كمبوند شهير في مدينة أكتوبر لمقابلة الإعلامي عمرو أديب، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، حيث كشفت التحقيقات أن الشاب حضر إلى الكمبوند وطلب من أفراد الأمن مقابلة الإعلامي عمرو أديب لسبب خاص، إلا أنهم رفضوا ذلك بدون سابق موعد محدد.

تفاصيل واقعة التحفظ على شاب أثناء محاولته مقابلة عمرو أديب في كمبوند بأكتوبر، كشفتها التحريات حيث تبين أن الشاب عامل دليفري 26 عاما، حاول الدخول إلى كمبوند شهير بأكتوبر لمقابلة الإعلامي عمرو أديب، وحينما طلب أفراد الأمن منه الكشف عن السبب أخبرهم في البداية بأنهم طلب خاص، ثم عاد وأخبرهم بأنه شاهد «أديب» في منام وقرر التوجه له ومقابلته.

الأمن يتحفظ على شاب حاول مقابلة عمرو أديب بالقوة

رفض أمن الكمبوند الشهير الذي تتواجد به فيلا الإعلامي عمرو أديب، دخول الشاب وذلك بداعي عدم وجود معرفة سابقة أو حتى موعد سابق للمقابلة، وتم الإتصال بغرفة عمليات النجدة وتسليم الشاب إلى الشرطة التي تحفظت عليه، وبمواجهة الشاب قرر بأنه لم يأتي لإيذاء الإعلامي أو السرقة إلا أنه حضر لمقابلته لسبب خاص، وأن لديه طلب خاص من الإعلامي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من أمن كمبوند شهير في أكتوبر أفاد فيه بمحاولة شاب دخول الكمبوند ومقابلة الإعلامي عمرو أديب بدون سابق معرفة أو موعد محدد سابقا، وأن الشاب حاول الدخول عنوة عن أمن الكمبوند إلا أنهم رفضوا ذلك وقاموا بإخطار الشرطة التي حضرت لكشف الملابسات.

الشاب: أنا شوفته في المنام وجيت عشان اقابله

وبالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة في الواقعة أن الشاب حضر لمقابلة الإعلامي عمرو أديب وطلب من أمن الكمبوند ذلك إلا أنهم طلبوا منه تفسيرا أو أن يكون هناك موعد مسبق وقرر الشاب بأنه شاهد الإعلامي في المنام ثم حضر لمقابلته وأنه لم يحضر للسرقة او الإيذاء.

تابع موقع تحيا مصر علي