عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتج مسلسل إثبات نسب يكشف سبب تأجيل عرض العمل في رمضان 2024

مسلسل إثبات نسب بطولة
مسلسل إثبات نسب بطولة درة

أكد المنتج عمرو طنطاوي أن مسلسل إثبات نسب لا يواجه اية مشاكل تسويقية بالعكس تماما فالعمل يجد إقبالا من الكثير من القنوات والمنصات لشرائه خصوصا مع وجود درة كبطلة له وهي نجمة كبيرة حققت المسلسلات التي حملت اسمها الكثير من النجاحات والاشادات النقدية والجماهيري، وهو شخصيا سعيد بالعمل معها وهو أول تعاون بينهما لكنه لن يكون الأخير.

عمرو طنطاوي يكشف سبب تأجيل مسلسل إثبات نسب 

وتابع عمرو طنطاوي حديثه في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، كاشفا سبب تأجيل مسلسل إثبات نسب ومنه عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024: قررنا تأجيله نظرا لضيق الوقت ولظروف خارجة تماما عن كل النجوم المشاركين في العمل، وجاري استكمال المسلسل للعرض في الوقت المناس، خصوصا مع حرص كل صناع العمل على خروجه بأفضل صورة.

درة في مسلسل إثبات نسب 

جدير بالذكر، أن عمرو طنطاوي أبدى تعجبه من كل الشائعات التي انتشرت عن مسلسل إثبات نسب مؤكدا أن هناك الكثير من الأعمال الضخمة والتي بلعب بطولتها نجوم كبار يتم تأجيلها عاما لتظهر في أفضل صورة وهو ما يحرص عليه هو وباقي الصناع.

درة تتحدث عن تأجيل عرض مسلسل إثبات نسب 

وكانت قد تحدث درة عن تأجيل عرض مسلسل إثبات نسب فقالت: المنتج تعرض لظروف شخصية مما أدى لتعطل التصوير لبعض الوقت وتم بعدها استئناف التصوير، مع العلم أن الكثير من الأعمال احيانا يتم تأجيلها لرمضان الذي يليه للحفاظ على جودتها وعدم التسرع في تقديمها مثلما حدث في بعض الأعمال خلال الأعوام الماضية، المهم أن يأخذ العمل وقته الذي يسمح بتقديمه على أفضل وجه.

درة في مسلسل إثبات نسب 

تفاصيل مسلسل إثبات نسب 

مسلسل إثبات نسب من  تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة  جمال رمضان ويخرجه احمد عبده.

ويتناول قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق. وتلعب فيه درة دور معيدة في كلية الصيدلة، وهو من انتاج عمرو طنطاوي - makers -، ويشارك درة  في البطولة كل من  محمود عبد المغني  و نبيل عيسى  وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين ومحمد علي رزق واسلام جمال وفتوح احمد ونيهال عنبر  وولاء الشريف  ولبنى ونس.

تابع موقع تحيا مصر علي