عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يستقر على ضم 25 لاعبًا لقائمة المنتخب في معسكر مارس

حسام حسن
حسام حسن

استقر الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على قائمة الفراعنة المبدئية التي سيعلن عنها خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لانطلاق معسكره الأول في شهر مارس المقبل، الذي سيخوض خلاله الفراعنة دورة الإمارات الودية، ويبدأها بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 من نفس الشهر.

وتضم القائمة الأولية لمنتخب مصر، التي استقر عليها حسام حسن بشكل مبدئي، 25 لاعبا، حيث من المتوقع أن تصل القائمة لـ 30 لاعبًا خلال الفترة المقبلة. 

قائمة منتخب مصر المبدئية لمعسكر شهر مارس المقبل 

حراسة المرمى: محمد عواد ومصطفى شوبير وأحمد الشناوي، والمفاضلة بين محمد بسام ومحمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمد هاني وأحمد حجازي ومحمد حمدي وأحمد كالوشا وحسام عبد المجيد ومحمد شكري.

خط الوسط: محمد صلاح وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومحمود حسن تريزيجيه وإمام عاشور ونبيل عماد دونجا وحمدي فتحي ومحمد الشامي وعمر مرموش ومصطفى فتحي ومروان عطية، ومفاضلة بين الثنائي عمر الساعي وغنام محمد. 

خط الهجوم: مصطفى محمد ومحمد شريف وحسام أشرف، ومفاضلة بين أحمد أمين أوفا وزيكو مهاجم زد وأحمد عاطف.

5 لاعبين من الإسماعيلي على رادار منتخب مصر 

يتجه الجهاز الفني للمنتخب الوطني،  بقيادة حسام حسن، لضم 5 لاعبين، من صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، لمعسكر الفراعنة المقرر له في شهر مارس، بدولة الإمارات.

واستقر الجهاز الفني للفراعنة على ضم الخماسي، أحمد عادل عبد المنعم، عبد الرحمن مجدي، عمر الساعي، نادر فرج وحاتم سكر، نظرا لأداءهم المميز مع الدراويش منذ استئناف مسابقة الدوري.

واتفق اتحاد الكرة مع الجهاز الفني على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

وأسفرت القرعة عن مواجهة المنتخب الوطني، لنظيره نيوزيلندا، في نصف نهائي البطولة الودية، يوم 22 مارس المقبل، على أن يلاقي في المباراة النهائية حال تأهله، الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي