عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 29 فبراير 2024| عبد الرحمن مصطفى كامل يحصل على عضوية الزمالك وانتهاء مسلسل كهربا والزمالك يفوز على الداخلية وقائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز

عبد الرحمن مصطفى
عبد الرحمن مصطفى كامل

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس 29 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وقام محمود عبد المنعم كهربا بتسديد غرامة نادي الزمالك بعد فترة 4 سنوات بجانب فوز الزمالك على الداخلية في الدوري المصري بهدف عمر جابر، واستمرار غياب محمود كهربا عن قائمة الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 29 فبراير 2024.

عبد الرحمن مصطفى كامل يحصل على عضوية نادي الزمالك

حصل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال قادرون باختلاف عضوية نادي الزمالك اليوم الخميس، وكان حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء وأعضاء مجلس الإدارة في انتظاره داخل مقر نادي الزمالك.

وكان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أمر بحصول عبد الرحمن مصطفى كامل على عضوية نادي الزمالك وتمت تنفيذ الأمر على الفور.

الزمالك يفوز على الداخلية بهدف عمر جابر

حقق نادي الزمالك الفوز على الداخلية في الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري المصري بهدف مقابل لا شيء سجله عمر جابر في نهاية المباراة.

وتمكن الزمالك أن يحصد 3 نقاط هامة في مشوار الدوري المصري، وغاب محمود عبد الرازق شيكابالا عن مباراة اليوم بداعي الإصابة بجانب سيف الدين الجزيري.

مباراة الزمالك والداخلية
مباراة الزمالك والداخلية “اخبار الرياضة اليوم الخميس”

محمود كهربا يدفع غرامة نادي الزمالك

قام محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي دفع الغرامة المستحقة لنادي الزمالك والتق تصل إلى 2 مليون و 500 ألف دولار.

وأعلن نادي الزمالك انتهاء أزمة محمود كهربا رسميا وإبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا انتهاء الأزمة رسميا بعد فترة كبيرة من المناوشات.

محمود كهربا
محمود كهربا “اخبار الرياضة اليوم الخميس”

استبعاد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز

قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال افريقيا.

ويبتعد كهربا للمباراة الثالثة على التوالي من حسابات مارسيل كولر مدرب الأهلي، ومن الممكن أن يتواجد في مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، وقرر كولر استبعاد أحمد عبد القادر من قائمة الأهلي أيضا بجانب محمود متولي وياسر إبراهيم، وتواجد محمد عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي