عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على أنغام أغنية انزل ياجميل على الساحة.. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد سهير رمزي

بوسي شلبي - سهير
بوسي شلبي - سهير رمزي

يحل غدًا الأحد 3 مارس يوم ميلاد الفنانة الكبيرة سهير رمزي واحتفلت منذ قليل الإعلامية بوسي شلبي بعيد ميلاد صديقة عمرها سهير رمزي، وشاركت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصد موقع تحيا مصر الفيديو ويوضح لكم التفاصيل.

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد سهير رمزي

وشاركت بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وجاء الفيديو مكون من عدة صور وفيديوهات لهما سويًا على أنغام أغنية انزل يا جميل على الساحة للمطرب اللبناني وليد توفيق.

سهير رمزي - بوسي شلبي

بوسي شلبي في مهرجان ليالي ten في دبي

وكان آخر ظهور للإعلامية بوسي شلبي من خلال تواجدها في مهرجان ليالي ten، وحرصت على إجراء الكثير من اللقاءات مع عدد من نجوم الفن ومن أبرزهم جومانا مراد، رامي صبري، جمال سليمان، رامي عياش وغيرهم.

بوسي شلبي

أبرز المعلومات عن سهير رمزي

تحتفل غدًا الفنانة القديرة سهير رمزي بيوم ميلادها الـ74، سهير رمزي تُعد أيقونة من أيقونات السينما المصرية وذلك بسبب مشاركتها في أعمال كثيرة خلال مسيرتها الفنية مع كبار النجوم وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، وصُنفت في بدايتها من أهم نجمات الإغراء في السينما المصرية.

دخلت سهير رمزي مجال الفن وهي عمرها 6 سنوات فقط، من خلال ظهورها في فيلم "صحيفة سوابق"، وابتعدت عن التمثيل فترة وعملت كمضيفة جوية وعارضة أزياء لكنها عادت للعمل السينمائي في أواخر الستينات، وشاركت سهير رمزي في 3 أعمال سينمائية صنفوا ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

عدد زيجات سهير رمزي

وأثارت سهير رمزي الجدل بكثرة عدد زيجاتها، حيث أنها تزوجت 10 مرات وكان من ضمنهم كبار نجوم الفن، ورجال الأعمال ومن بينهم: الموسيقار حلمي بكر، الفنان فاروق الفيشاوي، رجل الأعمال السعودي علي منصور العودي، والممثل محمود قابيل، ورجل الأعمال السوري زكريا بكار، ومتزوجة حاليًا من رجل الأعمال المصري الشهير علاء الشربيني.

قررت سهير رمزي ارتداء الحجاب واعتزالها الفن عام 1993، لكنها عادت للشاشة بعد عدة سنوات من الاعتزال من خلال مسلسل حبيب الروح عام 2006، وكان أول عمل تظهر فيه بالحجاب.

تابع موقع تحيا مصر علي