عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. هل رفضت فيروز الغناء في موسم الرياض ؟

فيروز
فيروز

ازدادت عمليات البحث عن المطربة القديرة فيروز خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة، وذلك بعد تداول أنباء تفيد برفضها إقامة حفل غنائي لها ضمن فعاليات موسم الرياض، مما جعلها ذلك تتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر موقع البحث الشهير جوجل.

هل رفضت فيروز الغناء في موسم الرياض ؟

أصبحت فيروز حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، فالكل زاد فضوله لمعرفة قصة رفض فيروز الغناء في موسم الرياض والذي يرصد حقيقته موقع تحيا مصر، وسبب رفضها، مما جعل الأقاويل تنتشر والشائعات تكثر، وظهرت الأخبار المتضاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيروز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد برفض المطربة القديرة فيروز الغناء ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقام في المملكة العربية السعودية، دون وجود أسباب واضحة ومحددة لهذا الرفض، وبعد تداول ذلك الخبر على نطاق واسع بدأ الجمهور في توقع المبلغ المالي الضخم الذي تم عرضه على فيروز مقابل غنائها في موسم الرياض.

الأجر المعروض على فيروز للغناء في موسم الرياض

ورجح الجمهور أنه تم عرض مبلغ مالي ضخم على فيروز يتراوح بين 3 ملايين دولار إلى 6 ملايين دولار، مقابل إحياء حفل لها ضمن فعاليات موسم الرياض، ولكن حتى الآن تظل هذه الأخبار مجرد تخمينات وتوقعات من الجمهور والمتابعين لا أكثر، لأنه حتى الآن لم تخرج فيروز أو أي أحد من أسرتها لنفي ما تردد حول رفضها الغناء ضمن فعاليات موسم الرياض.

أبناء المطربة فيروز الأربعة في آخر صورة جمعتهم.. شاهد
فيروز

ومن ناحية أخرى، ازداد عدد عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن سبب رفض فيروز الغناء في موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية، وأيضًا بدأ الجمهور والمتابعين في إطلاق تخميناتهم حول ذلك الأمر، فمنهم من رجح أن فيروز اعتذرت عن الغناء في موسم الرياض بسبب الأحداث الصعبة الجارية في المنطقة العربية، ومنهم من خمن أن سبب رفض فيروز الغناء في موسم الرياض هو حالتها الصحية السيئة بسبب تقدمها في العمر، والبعض منهم زعم أن فيروز لم تعجبها شروط الحفل لذلك اعتذرت عنه.

أخر أعمال فيروز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الأيقونة فيروز ألبوم ببالي الذي طرحته عام 2017، بعد فترة توقف عن إصدار الأعمال الغنائية دامت لعشر سنوات، وتضمن الألبوم عشر أغنيات تمت ترجمتها من أغنيات أجنبية تم إطلاقها في الستينات.

تابع موقع تحيا مصر علي