عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024 | طرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل بـ100 راجل بطولة سمية الخشاب

بوستر بـ100 راجل
بوستر بـ100 راجل

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي الأول لمسلسل بـ100 راجل للفنانة سمية الخشاب، والذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل ورصد موقع تحيا مصر البوستر وإليكم أبرز التفاصيل عن المسلسل.

سمية الخشاب تشارك بوستر مسلسل بـ100 راجل

وشاركت الفنانة سمية الخشاب بوستر المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه قائلة: "استنوا غالية أبو الدهب في رمضان على قناة النهار والقاهرة والناس وصدى البلد، ومنصة جوي وادعولي بالتوفيق".

مسلسل بـ100 راجل في رمضان 2024

وظهر البوستر ينقسم إلى نصفين وكأن سمية الخشاب سوف تعيش حياتين، نصف تبدو فيه سيدة أعمال غنية، والنصف الآخر ظهرت فيه وكأنها تُعاني من مصاعب الحياة.

تفاصيل مسلسل بـ100 راجل

ويُمثل مسلسل بـ100 راجل عودة لسمية الخشاب، للدراما الرمضانية بعد غياب لمدة عامين، وينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات الشعبية وهو مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد سمية الخشاب خلال الأحداث شخصية تُدعى غالية تقع في كثير من الأزمات وتحاول تخطيها، وكان قد صرح مؤلف المسلسل من قبل أن المسلسل يأتي عن قصة حقيقية.

آخر أعمال سمية الخشاب 

ويأتي مسلسل بـ100 راجل من بطولة سمية الخشاب محمود عبد المغني، هالة فاخر، محمد رضوان، نانسي صلاح، ومن تأليف محمود حمدان.

سمية الخشاب تثير الجدل: انا ضد المذاكره في رمضان

وأثارت سمية الخشاب الجدل خلال الساعات الماضية عقب نشرها منشور عبر حسابها على تطبيق اكس (تويتر سابقًا) علقت فيه على المذاكرة في رمضان قائلة: "أنا ضد المذاكره في رمضان، ده لا انسانيه ولا احترام للشهر الفضيل".

آخر أعمال سمية الخشاب الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب الدرامية هو مسلسل موسى، الذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2021 مع الفنان محمد رمضان وشاركهم في البطولة، عبير صبري، هبة مجدي، رياض الخولي ومن إخراج محمد شلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

ودارت أحداث مسلسل موسى في فترة الاحتلال البريطاني في قرية بمحافظة سوهاج، وجسد محمد رمضان شخصية موسى الشاب الذي يحاول التغلب على مصاعب الحياة ويتحمل مسؤولية والدته وأشقائه.

آخر أعمال سمية الخشاب الغنائية

وطرحت سمية الخشاب آخر أعمالها الغنائيك بعنوان أركب على الموجة في نهاية العام الماضي، والأغنية أثارت الجدل منذ طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وجميع منصات الاستماع العربية، وحققت الأغنية 61 ألف مشاهدة خلال الشهور الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي