عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روبرت دي نيرو يعلن عن مفاجأة تنتظر المصريين في رأس الحكمة| تفاصيل

روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

تصدر النجم الأمريكي روبرت دي نيرو، حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد تشويقه لمفاجأة من المقرر أن تنتظر المصريين في منطقة رأس الحكمة وذلك ضمن الاستثمار الكبير والتطوير الذي تنتظره تلك المنطقة لتصبح معلم سياحي كبير.

مفاجأة روبرت دي نيرو للمصريين

ومن المقرر أن تكون مفاجأة روبرت دي نيرو والذي تصدر بها محركات البحث في الساعات القليلة الماضية ورصدها موقع تحيا مصر هو استعداده لفتح فرع جديد من سلسلة مطعمه الأسطوري الشهير "نوبو"، وذلك في منطقة رأس الحكمة، حيث من المقرر أن يستمتع الحضور بالوجبات المميزة التي يقدمها المطعم لهم.

روبرت دي نيرو 

ومن المقرر أن يقيم حفل افتتاح مطعم نوبو الشهير للممثل الأمريكي روبوت دي نيرو بداية من اليوم الثلاثاء، على أن يستمر حتى يوم 12 من شهر مارس وذلك استعدادا لاطلاق هذا المطعم الشهير داخل مصر ليستمتع المصريين بمقبلاته المميزة والتي لها مذاق خاص.

النجم الأمريكي روبرت دي نيرو 

تفاصيل علامة نوبو التجارية 

وجدير بالذكر، أنه يأتي تواجد العلامة التجارية الفندقية نوبو" بعد  خلال تعاونهم معوشركة التطوير العقاري المصرية سوديك التي تقود عملية تطوير فندقي وريزيدنس نوبو، والذي من المقرر أن يكون احدهما في منطقة الشيخ زايد الجديدة بغرب القاهرة، أما عن مشروع سوديك فتواجد في الساحل الشمالي في رأس الحكمة، مع افتتاح مطعم نوبو الذي يمتلكه الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو.

النجم الأمريكي روبرت دي نيرو يتصدر التريند 

روبوت دي نيرو: سعيد بافتتاح مطعم نوبو في مصر 

وكان قد أعرب النجم العالمي روبوت دي نيرو عن شدة سعادته بافتتاح سلسلة جديدة من مطعم نوبو داخل مصر، حيث قال خلال مؤتمر صحفي يعلن من خلاله عن تفاصيل هذا الحدث التاريخي والاستثنائي: أنا سعيد جدًا بافتتاح مطعم نوبو ثانٍ في مصر، لقد أحببت هذا البلد، ويسعدني أن أكون جزءًا من اقتصاده المتنامي.

وجدير بالذكر، أن مطعم نوبو تعد سلسلة مطاعم يابانية معروفة وشهيرة لها اكثر من 30 فرع حول العالم ويرأسه كلا من النجم العالمي روبرت دي نيرو، والمنتج السينمائي مئير تيبر والطاهي نوبو ماتسوهيسا، وكانوا قد أعلنوا عن افتتاح المطعم في مصر من خلال برومو تشويقي يرصد صورة الاهرامات والنيل وغيرها من المعالم السياحية في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي