عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك: شخصية هند أذيتني نفسيا.. وأنا عمري ما أجهض نفسي

صبا مبارك
صبا مبارك

أكدت الفنانة صبا مبارك على أن شخصيتها في مسلسل بين السطور عرضتها للأذى نفسيًا، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

صبا مبارك: شخصية هند أذيتني نفسيا

وقالت صبا مبارك في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: شخصية هند في مسلسل بين السطور جننتني وعملتلي أزمة نفسية، يبدو المسلسل وكأنه جريمة قتل ولكن هي رحلة سؤال مهم جدا ازاي ممكن لحظة اد كدا تغير حياتك كلها وتقلبها من المكان دا للمكان دا 180 درجة بسبب غلطة بسبب لحظة ضعف أو بسبب شيء مكانش محسوب في لحظتها، ودا مصير بيواجهه كتير من الناس.

صبا مبارك

وتابعت: والشخصيات في المسلسل محدش فيهم حلو ومحدش فيهم وحش، هما حلوين ووحشين في نفس الوقت، وأنا بحب التركيبة دي من الشخصيات والنصوص، وهند كانت معقدة جدا لأنه غير مسموح ليها بالتعبير عن مشاعرها، هند اتربت على ايدين أم من غير أب طلبت منها تكون راجل وست في نفس الوقت وتثبت للعالم أنها ناجحة.

صبا مبارك: مستحيل اعمل إجهاض لنفسي

ومن ناحية أخرى، أوضحت صبا مبارك أن الإجهاض شيء قاسي جدًا، فقالت: اعوذ بالله، مستحيل اعمل إجهاض لنفسي  لأن دا شئء قاسي جدا، وبدون إصدار أحكام على أي إنسان أنا بشوف اللي مش عايز ينجب لازم ياخد احتياطاته الأول من ناحية، ومن ناحية تانية في ناس مضطرة تعمل كدا عشان مثلا في قرارات ليها علاقة بصحة الجنين أو هيخرج ازاي للدنيا، بردو دي حالات كدا، أنا بحس من موقفي النهاردة أنه لا هو شيء قاسي جدا أن الإنسان ياخد القرار دا، ودا مش معناه أني مع الناس اللي بيقعدوا يخلفوا بردو الخلفة موضوع صعب ومش أي حد قادر على أنه ينشأ أسرة، ومش بالضرورة أن أي حد ينشأ أسرة.

تفاصيل مسلسل بين السطور

يدور مسلسل بين السطور في إطار من التشويق والإثارة والغموض حول مذيعة تُدعى هند سالم والتي تجسد شخصيتها صبا مبارك، وهي رغم نجاحها وحياتها المستقرة وذكائها في عملها إلا أنها تتورط في جريمة لتعود لنقطة الصفر وتضطر التعامل مع ماضيها التي كانت تعتقد أنها تجاوزته، لتواجه مصاعب تهدد استقرارها وعلاقتها بزوجها.

ويأتي المسلسل من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد علي، عمرو جمال، علي الطيب، وليد فواز، ومن إخراج وائل فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي