عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكيتينو: سأعمل على اكمال مشروع تشيلسي بالحصول على مركز مؤهل للبطولات الأوروبية

بوكيتينو
بوكيتينو

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي أنه سيواصل العمل مع الفريق وسيسعى في الجولات القادمة إلى تحقيق سلسلة من الانتصارات للحصول على مركز جيد للتأهل إلى احدى البطولات الأوروبية للموسم القادم في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي ونيوكاسل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين القادم الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري.

تصريحات مدرب تشيلسي

وأضاف ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي : لقد تعرض بن تشيلويل للإصابة في الركبة أثناء مباراة برينتفورد الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن المدافع كولويل قال بوكيتينو : أنه يُعاني من مشكلة في أصابع القدم ولذلك قررنا إخراجه من مباراة برينتفورد لكني لا أعرف هل سيلحق بمباراة نيوكاسل أم لا سننتظر ونرى ماذا سيحدث في الفحوصات الطبية.

وتابع ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني لفريق تشيلسي : يخضع الثلاثي كريستوفر نكونكو وريس جيمس لبرامج تأهيلية تمهيدًا لعودتهم إلى الملاعب مرة أخرى.

وأردف بوكيتينو : أنا لا أعرف هل سيستمر النادي في سياسة الانفاق في الصيف القادم أو لا لأنني لم أتحدث مع الملاك بعد في هذه الأمور لكن أعتقد أنه يتم مناقشة هذه الأمور مساء الغد.

واستمر بوكيتينو في حديثه : لا أستطيع اقناع جمهور تشيلسي في الاستمرار لدعم الفريق حتى نهاية الموسم، لكن منذ الخسارة أمام ولفرهامبتون لعبنا 5 مباريات وخسرنا مباراة وحيدة وهي الكأس أمام ليفربول، أعلم أن تطلعات الجمهور ليست على وفاق مع الواقع الذي يمر به النادي خلال الفترة الحالية.

وأضاف بوكيتينو : بالنسبة لي امتلك بعض القناعات بمشروع تشيلسي وانا أؤمن بقدراتنا في تحقيق النجاح من أجل مشروع النادي في المستقبل، لقد حللنا كل الظروف التي مررنا بها في الموسم.

واختتم بوكتينو حديثه : لقد وصلنا إلى المباراة النهائية لبطولة الكأس وكنا على بُعد 90 دقيقة من تحقيق أول بطولة للفريق، صحيح أننا خسرنا لكن هذا لا يمنع أننا أقصينا فرق جيدة مثل برايتون هوف البيون ونيوكاسل من المنافسة للوصول إلى المباراة النهائية، ولاحقا سنسعى للحصول على مركز قريب للتأهل إلى البطولات القارية.

فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة فريق نيوكاسل على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأثنين القادم الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي