عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أسما إبراهيم: برنامج حبر سري في رمضان مختلف.. ومش بركز مع المنافسة

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

برنامج حبر سري.. أكدت المذيعة أسما إبراهيم على أن الموسم الجديد من برنامج حبر سري المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، سيكون مختلفاً عن المواسم الماضية في كل فقراته ومحتواه. 

أسما إبراهيم تكشف تفاصيل برنامج حبر سري في رمضان 2024 

وقالت أسما إبراهيم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الموسم الرمضاني من برنامج حبر سري مختلف في فقراته وكل حاجة، وبالنسبة للمنافسة فأنا مش بركز مع حد أنا في شغلي فقط ونفسي.

وكانت قد أعلنت أسما إبراهيم منذ عدة أسابيع عن تقديم موسم جديد من برنامج خبر سري في شهر رمضان المقبل 2024 من خلال برومو تشويقي تم نشره عبر الصفحة الرسمية لشاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

أسما إبراهيم

سبب انفصال أسما إبراهيم والمطرب موسى

وعلى صعيد أخر، كشفت أسما إبراهيم السبب وراء انفصالها عن المطرب موسى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت أسما إبراهيم في مقطع فيديو لها خلال خاصية استوري: احنا سيبنا بعض بكل أدب وذوق واحنا عشرة سنين طويلة جدا وكل اللي بيننا خير واحنا كنا مخطوبين مش متجوزين، وخليت فترة الخطوبة تطول شوية عشان كل واحد يعرف التاني أكتر وطبيعة حياة التاني عاملة ازاي.

ومن جانبها نفت أسما إبراهيم أن يكون سبب انفصالها عن موسى هو زيادة نجاحها وشهرتها بعد برنامج حبر سري، مؤكدة على أنها ارتبطت بموسى أثناء عملها كمذيعة.

أخر حلقات برنامج حبر سري

ومن الجدير بالذكر أن أخر حلقات برنامج حبر سري الموسم الماضي حلقة المخرج إيناس الدغيدي، وفيها كشفت إيناس الدغيدي عن كواليس إطلاق اسمها على شارع في مدينة الجونة.

وقالت: إحنا اتعودنا إن أسماء الشوارع تكون لقادة أو كتاب كبار، أشخاص مؤثرة في المجتمع، وأول طوبة تتحط في الجونة كنت متواجدة وقتها، وعلاقتي بآل ساويرس كويسة جدًا، وعلى طول متواجدة معاهم.. سميح بيقدر دور المرأة في المجتمع، وكان مسمي شوارع باسم دينا ولبنى.. وإحنا قاعدين ذات مرة واحد صاحبه قال له (ما تسمي شارع باسم إيناس الدغيدي، فهي سيدة ولها دور في المجتمع).

تابع موقع تحيا مصر علي