عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024| أبرزهم صيد العقارب وسر إلهي.. خريطة مواعيد مسلسلات رمضان على CBC

مسلسلات قناة سي بي
مسلسلات قناة سي بي سي

مسلسلات رمضان 2024.. تقدم قنوات شركة المتحدة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام نوعية مسلسلات مختلفة ومتقنة ويقدمها نجوم متميزة في أدائها التمثيلي على ساحة الدراما، فضلًا عن مناقشتها قضايا تمس أرض الواقع سواء كانت تدور في إطار درامي أو تشويقي أو كوميدي.

قناة CBC تطرح خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2024

وطرحت قناة CBC الفضائية التابعة لشركة المتحدة مواعيد عرض مسلسلاتها خلال الموسم الرمضاني لعام 2024 والتي رصدها موقع تحيا مصر، وجاء على رأسهم مسلسل صيد العقارب الذي يُعرض عليها حصريًا، بالإضافة لمسلسل محارب، كما أنها طرحت مواعيد عدد من البرامج المختلفة وأغلبها تقدم محتوى دينيوسوف نوضح لكم في السطور القليلة التالية تفاصيل هذه المسلسلات ومواعيدها.

خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على سي بي سي

موعد مسلسل مسار إجباري على CBC في رمضان 2024

ويأتي في مقدمة مسلسلات قناة CBC الفضائية مسلسل مسار إجباري بطولة النجوم الشباب أحمد داش وعصام عمر، والذي من المقرر عرضه أولى ليالي شهر رمضان الموافق 11 مارس في تمام الساعة 6:05 مساءً، ويُعد مسلسل مسار إجباري من أبرز الأعمال الدرامية التي سوف تقدم ضمن نوعيات البطولة الشبابية.

ويشار إلى أن مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه حول شابان الأول طالب في كلية الحقوق وعلي الرغم من عيشته في منطقك شعبية إلا أنه يحاول أن يجتهد وينجح في دراسته وعدم السر مع التيار والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، وعلى صعيد آخر يظهر المسلسل حياة شاب يسعى لجمع الأموال فقط من خلال الدخول في عدة مشاريع أملًا في الحصول على حياة مستقرة هادئة ويمثل شخصيته الشاب الصاعد أحمد داش، لكنهما يتعرضا لمواقف وأزمات تغير حياتهما رأسًا على عقب.

ويأتي مسلسل مسار إجباري من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، جوري بكر، ميار الغيطي، بسمة وغيرهم الكثير من الفنانين، ومن إخراج نادين خان، وسيناريو وحوار أمين جمال.

موعد مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق على CBC

تخوض النجمة غادة عبد الرازق المنافسة الرمضانية لعام 2024 من خلال مسلسل صيد العقارب، والذي من المقرر عرضه عبر شاشة قناة cbc بحلول شهر رمضان في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويشارك غادة عبد الرازق في بطولة المسلسل رياض الخولي، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد ماهر، منال سلامة، محمد علي رزق، نجلاء بدر، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسلسلات قناة سي بي سي

ويناقش مسلسل صيد العقارب المشاكل والصراعات العائلية  في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والغموض، وتجسد الفنانة غادة عبد الرازق خلال الأحداث شخصية سيدة قوية تدخل في صراعات مع عائلة والدها.

موعد مسلسل محارب لحسن الرداد على قناة cbc في رمضان 2024

ويأتي مسلسل محارب من بطولة الفنان حسن الرداد ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024، ويُعرض المسلسل حصريًا عبر شاشة قناة cbc الساعة 9:00 مساءً، ويشار إلى أن أحداث مسلسل محارب تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن ويناقش العديد من القضايا الموجودة على أرض الواقع، وتدور الأحداث حول عزيز الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد وهو طالب ومتفوق ويتمنى أن يصبح مهندس لكن بعد وفاة والده تنقلب الأحداث رأسًا على عقب حيث يصبح مسؤول عن إعالة أسرته.

ويشارك حسن الرداد في بطولة مسلسل محارب، أحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، سلوى عثمان وعابد عناني، ناهد السباعي.

مواعيد مسلسل صدفة لريهام حجاج على CBC في رمضان 2024

وتواصل الفنانة ريهام حجاج التحضير لدورها في مسلسل صدفة، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، وتظهر فيه بشخصية كوميدية وهي شخصية مختلفة عليها تمامًا حيث اعتادت الظهور في أدوار الغموض والإثارة.

ويُعرض مسلسل صدفة ضمن مسلسلات رمضان عبر شاشة قناة CBC الساعة 10:30، ويأتي من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، رشدي الشامي ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

مواعيد مسلسل سر إلهي بطولة روجينا لرمضان 2024

وفي نهاية قائمة مسلسلات CBC يأتي مسلسل سر إلهي للنجمة روجينا، وينتمي لنوعية المسلسلات الشعبية ويدور في إطار اجتماعي ممزوج بالغموض والتشويق وتجسد روجينا خلال الأحداث شخصية نصرة التي تقع في كثير من الصراعات مع أقرب الناس لها وتعود للانتقام.

ومن المقرر عرض مسلسل سر إلهي عبر شاشة قناة cbc الفضائية الساعة 12:00 منتصف الليل، ويشارك في البطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، أحمد مجدي، رنا رئيس، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف أمين جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي