عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم حسن: محمد صلاح رفض الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، سبب استبعاد محمد صلاح نحم ليفربول الإنجليزي، عن قائمة الفراعنة استعداداً لمعسكر مارس المقبل.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل طلب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من عدم التواجد في معسكر المنتخب لشهر مارس.

وقال إبراهيم حسن، فى المؤتمر الصحفى المقام حاليا باتحاد الكرة:" محمد صلاح طلب عدم الانضمام لمنتخب مصر في الفترة الحالياً، وجاء ذلك بناءً على طلب اللاعب وناديه".

وتابع إبراهيم حسن قائلاً:" والخطاب الذى وصل لاتحاد الكرة تفهمه الجهاز الفنى للمنتخب الوطني، وأحترم طلب اللاعب والنادى الإنجليزي".

ووأصل إبراهيم حسن قائلاً:" استبعاد محمد صلاح بناءً على طلبه، وبالطبع كنا نرغب في تواجده لاكتمال القوة الضاربة فى اليوم الأول للمعسكر".

وجاءت قائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر مارس كالأتي:

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد - محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور -محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم:مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف -محمد الشامي.

تصريحات محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

وعن يورجن كلوب المدير الفني قال محمد صلاح : لدي ذكريات كثيرة مع يورجن كلوب، من الصعب اختيار ذكرى واحدة لأننا نعمل معًا منذ 8 سنوات، يمكن لأي شخص أن يشعر بالحرية مع يورجن في لعب كرة القدم، أنه يريد فقط أن يُعبر كل لاعب عن نفسه من خلال لعب كرة القدم ويفعل ما يُريد.

وعن الثنائية الهجومية مع داروين نونيز تابع محمد صلاح : دارون نونيز يمتلك إمكانيات رائعة، لكنني أرى أنه يجب أن أتكيف مع كل مهاجمي الفريق وليس نونيز بمفرده، لأنه بالموسم الماضي كنت ألعب بجوار كودي جاكبو، لذلك علي التأقلم مع جميع اللاعبين وليس نونيز فقط.

وأضاف محمد صلاح : وفي الموسم الذي يليه كنت ألعب بجوار روبيرتو فيرمينيو وكان الانسجام كبير بيننا في الملعب ونفهم بعضنا البعض، في كل الأحوال من سيقوم باللعب بجانبي يجب علي أن أفهم طريقة اللعب الخاصة به ونقاط القوة التي يمتلكها حتى نتمكن من مساعدة بعضها البعض في الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي