عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الأفضل ميسي أم رونالدو؟ محمد صلاح يحسمها

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول في حوار مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول، وأجاب عن سؤال يخص المقارنة بين الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أجاب محمد صلاح بأن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب عبر التاريخ، في تصريحات رسمية للموقع الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد صلاح.

تصريحات محمد صلاح عن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

وأشار الدولي المصري محمد صلاح بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أنهى المنافسة مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تحقيق بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وفي السياق ذاته تحدث الدولي المصري محمد صلاح عن لاعبي فريق ليفربول خلال الموسم الجاري قائلًا : الفريق حاليًا مختلف عن ما كان في العاميين الماضيين، اللاعبون متعطشون للفوز كما أننا لدينا فرصة المنافسة والحصول على البطولات كافة.

الكشف عن موعد مواجهة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في السعودية - CNN Arabic
ميسي ورونالدو

كما أكد الدولي المصري محمد صلاح بأن فريقه ليفربول سيدخل المباريات الحاسمة في الجولات القادمة بهدف تحقيق الفوز فقط في مختلف البطولات سواء المحلية كالدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الاتحاد الإنجليزي أو القارية مثل بطولة الدوري الأوروبي.

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

حيث أشار الدولي محمد صلاح بأن الفريق بعد الفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية مازال متعطش لحصد المزيد من الألقاب خاصة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لتوديع يورجن كلوب بصورة مثالية خلال نهاية الموسم الجاري.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتعادل فريق ليفربول مع غريمه فريق مانشستر سيتي على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث شهدت المباراة تقدم فريق مانشستر سيتي بأقدام جون ستونز، بينما عادل ماك أليستر بهدف عن طريق ركلة الجزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1 بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح
محمد صلاح

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق سبارتا براج ضمن مباريات اياب دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري.
وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق ليفربول بنتيجة 5-1 أمام فريق سبارتا براج في بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي