عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: ندخل مباراة نابولي وهي أهم مباراة في الموسم بأكمله بالنسبة لنا

تشافي
تشافي

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على أهمية مباراة نابولي قائلًا : نحن متحمسون لمواجهة فريق نابولي، وتكمن أهمية المباراة بأنها الأهم في الموسم فضلًا بأنهم خصمًا قويًا على الرغم من انهم حاليًا ليسوا في أفضل فتراتهم لكنهم بطل الدوري الإيطالي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ونابولي على استاد كامب نو ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

تصريحات تشافي هيرنانديز قبل مواجهة برشلونة ونابولي في دوري الأبطال 

وأضاف الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة : لقد مرت 4 سنوات على تواجدنا في دور ربع النهائي، لا نريد أن نتوقف الأن، لدينا فرصة ذهبية لتخطى دور الـ 16 والوصول لدور ربع النهائي، فرصة لنثبت أننا قادرون على تخطى خصم صعب مثل فريق نابولي.

وتابع تشافي هيرنانديز: لقد تحسن فريق نابولي كثيرًا عن بداية الموسم، منذ انضمام مدربهم الجديد لقد أصبحوا فريقًا أكثر ديناميكية، نعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة أمامهم.

وعن إصابات الفريق قال تشافي هيرنانديز: لدينا غيابات عديدة ومهمة، لكنها ليست عذرًا، نحن كنا الأفضل في مباراة الذهاب ونسعى أن نكون كذلك على ملعبنا ووسط جماهيرنا.

تشافي: لا أريد الحديث عن موعد رحيلي عن برشلونة 

وعن رحيلة في نهاية الموسم أردف تشافي هيرنانديز : لا أريد الحديث عن موعد رحيلي، الإدارة تعلم مسبقًا موعد رحيلي، وأريد فقط التركيز على مباريات برشلونة الحاسمة مازال لدينا فرصة لقلب الطاولة، أنا أعمل من أجل النادي وليس من أجل أشخاص.

واستمر تشافي هيرنانديز في حديثه : نحن نعتمد على لاعبين بعمر الـ 16 أو الـ 17 عامًا مثل لامين يامال وكوماسي، من الرائع أن يستمتعوا بوقتهم مع الفريق الأول، بالإضافة أن لديهم فرصة غدًا ليقودوا الفريق ليصبح من بين أفضل 8 أندية في قارة أوروبا.

وأضاف تشافي هيرنانديز: من كثرة الغيابات نحن نعتمد على لاعب قلب دفاع كريستنسن في مركز وسط الملعب، ومع ذلك كريستنسن يقوم بتقديم تمريرات حاسمة رائعة.

واختتم تشافي هيرنانديز حديثه : لقد لعبنا مباريات جيدة ضد فرق كبيرة مثل فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وأمام نابولي يجب أن نقدم مباراة كبيرة مثل مباراتي الريال وأتليتكو.

ويختتم فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز تدريباته الجماعية على ستاد كامب نو تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق نابولي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي