عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذر رياحنة: مسلسل الدوار العاشر نقلة نوعية في حياتي الفنية وفخور به

منذر ريحانة
منذر ريحانة

يطل منذر هذا العام على جمهوره في دراما رمضان من خلال أضخم انتاج أردني في مسلسل الدوار العاشر، الذي يقدم فيه منذر رياحنة شخصية سائق سيارة اجرة تدخله الأحداث والصدف التي يمر بها في قضايا معقدة جداً، فيجد نفسه بين كومة من الجرائم مطارداً من افراد عصابات خطيرة.

منذ رياحنة: مسلسل الدوار العاشر نقلة نوعية 

وقال منذر ريحانة رياحنة في تصريحات صحفية رصدها موقع تحيا مصر انه مصر على تقديم الدراما الأردنية واثراء الأعمال الفنية في وطنه، مؤكداً ان مسلسل الدوار العاشر يشكل نقلة نوعية سواء من حيث النص والإخراج والرؤية البصرية وتجتمع فيها كل العناصر الكافية لنجاح أي عمل.

منذر ريحانة في مسلسل الدوار العاشر 

واكد منذ رياحنة انه دائماً ما يمنح الأولوية للأعمال الأردنية، ايماناً منه بأهمية تقديم المسلسلات الأردنية للشعوب العربية، وضرورة استعادة الممثل الأردني لمكانته عربياً وانه طالما بحث عن أعمال درامية وسينمائية تلبي الطموح ليكون حاضراً بها.

منذر ريحانة في مسلسل الدوار العاشر

مارغو حداد تتحدث عن مشاركتها في مسلسل الدوار العاشر 

ومن جهتها بينت بطلة المسلسل مارغو حداد أنها فور ان عرض عليها مسلسل الدوار العاشر شعرت بأن الوقت قد حان فعلاً لتطل على جمهورها من جديد خاصةً انه يجمعها بنجم بحجم منذ رياحنة مع وجود مخرج مبدع ونص متين موضحةً انها تقدم في المسلسل شخصية جديدة بكل تفاصيلها، ولم يسبق لها ان قدمت شيئاً مشابهاً لها في جميع اعمالها السابقة.

منذر ريحانه 

وينتظر ان يحظى العمل الذي يقدم الرياحنة بطولته رفقة نخبة من اهم الممثلين الأردنيين بمتابعة واسعة، على مستوى الوطن العربي خاصةً أنه حظي باهتمام واسع وتم تصويره بأعلى التقنيات.

مسلسل الدور العاشر

ويعد مسلسل الدوار العاشر العمل الأول الذي تظهر به الممثلة الأردنية مارغو حداد المبتعدة عن التمثيل منذ العام 2017 عندما ظهرت ببطولة مسلسل "شوق" رفقة الفنان الراحل ياسر المصري، وهو من تأليف محمد بطوش، وإخراج محمد لطفي، وإنتاج التلفزيون الأردني.

وجدير بالذكر، أنه شارك منذر ريحانة في سباق مسلسلات رمضان 2023 المنقضي من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة زينة والفنانة هالة صدقي وعصام السقا ونخبة من النجوم الآخرين. 

تابع موقع تحيا مصر علي