عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة ينهار من البكاء في برنامج حبر سري لهذا السبب| تفاصيل

أمير كرارة
أمير كرارة

برنامج حبر سري.. انهار الفنان أمير كرارة من البكاء خلال حلقته اليوم الإثنين ببرنامج حبر سري المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم يوميا في تمام الساعة السادسة مساءً.

بكاء أمير كرارة في برنامج حبر سري

ولم يستطع أمير كرارة أن يتمالك نفسه من البكاء بعد عرض صورة والده الراحل أمامه في البرنامج الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، وقال باكيًا: دا الشخص الوحيد اللي مش بعرف امسك نفسي لما بشوفه لأنه أغلى حاجة في حياتي ربنا يرحمه.. أنت في العادي بحس اني جامد ومش اي حاجة تخليني اقع ودا كان روحي، ولما بشوف صورة أمي ببتسم وبدعيلها بالرحمة لأنه في الأواخر كان تعبان ولما مشي فرق معايا أوي.

بكاء أمير كرارة

برنامج حبر سري في رمضان 2024

تعتبر حلقة النجم أمير كرارة في برنامج حبر سري اليوم الإثنين هي أولى حلقات برنامج حبر سري في هذا الموسم، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، يوميًا طوال شهر رمضان، على موعد الإفطار كالعادة، وتستضيف أسما إبراهيم خلال هذا الموسم عدد كبير من النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي في الفن والرياضة والسياسة ليكشفوا للجمهور عن كواليس تعرض لأول مرة، ومن المقرر أن تحقق حلقات برنامج حبر سري نسبة مشاهدة عالية نظرًا لأهمية الضيوف التي سيتم استضافتها.

حقيقة استبعاد أمير كرارة لمحمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي

وسبق وأن كشف الفنان أمير كرارة حقيقة استبعاده للفنان محمد سلام من مسلسله الجديد بيت الرفاعي الذي من المقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024، واستبداله بالفنان أحمد رزق، وذلك بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي التي تم عرضها بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكتب أمير كرارة منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مهاجمًا إحدى صفحات السوشيال ميديا: صفحة رخيصة وقلة أدب، وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة والاحترام لولاد بلدهم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، بعد أن تعرض لهجوم كبير بسبب تلك الشائعة.

تابع موقع تحيا مصر علي