عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اعتراف بالذنب وغرامة منتظرة".. ماذا حدث داخل الأهلي عقب هزيمة البنك برباعية؟

كولر
كولر

أشتعلت الأجواء داخل النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب الهزيمة القاسية برباعية على يد البنك الأهلي، وتأتي المباراة في إطار منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز "nile" لموسم 2023- 2024.

تحيا مصر، وقد تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للهزيمة الأولى هذا الموسم، لكن تبدل الأحوال بهذا الشكل ليس بسبب الخسارة وحسب، لكن اهتزاز شباك المرمى بأربعة أهداف في مباراة واحدة، هذا ما أثار غضب كولر والجماهير بشكل عام.

ويتسائل جمهور النادي الأهلي، عما حدث داخل غرفة خلع الملابس للمارد الأحمر في الساعات الماضية عقب الهزيمة من البنك الأهلي برباعية في الدوري الممتاز، ويستعرض "تحيا مصر" في التقرير التالي ماذا حدث بعد المباراة؟.

كولر وعمر كمال 

تحدث المدير الفني السويسري مارسيل كولر عن لومه لنفسه بعد إدارته للمباراة ووضع التشكيل الأساسي، في ظل تواجد عمر كمال عبد الواحد في مركز قلب الدفاع، حيث قال، "عمر كمال لا يصلح للعب في مركز قلب الدفاع إطلاقًا، وهذا بالتأكيد خطأي، وأنا من يتحمل هذا الخطأ الكبير".

وعقب الهزيمة من البنك، قرر كولر بعدم توجيه اللاعبين إلى منازلهم، لكنهم عادوا إلى ملعب "التتش" بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وذلك للاجتماع معهم والتحدث عن أخطاء الهزيمة.

تحقيق عاجل مع أكرم توفيق

وبعد الدخول مباشرة إلى غرفة خلع الملابس للنادي الأهلي، قرر خالد بيبو مدير الكرة تحويل اللاعب أكرم توفيق إلى التحقيق، وذلك بعد الاعتراض بشكل غير لائق على قرار استبداله في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني مما أثار غضب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، ويأتي التحقيق لمعرفة سبب انفعاله وغضبه ولماذا ألقى حافظة المياه بهذا الشكل؟.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره سيمبا التنزاني، وذلك يوم 29 مارس الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و تأهل النادي الأهلي إلى دور الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تصدر المجموعة الرابعة للبطولة القارية.

تابع موقع تحيا مصر علي