عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب مجموعة الزمالك فى بطولة الكونفدرالية الافريقية

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر مساء الاحد الموافق 31 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية.

القنوات الناقلة

تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة فريق الزمالك وفيوتشر فى كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 .

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

ويستعرض تحيا مصر، ترتيب الزمالك فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 . 

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسه مع فريق أبو سليم الليبي الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

جوميز يطالب برحيل ياسر حمد 

وعلم تحيا مصر، من مصدر داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوميز، عبر عن استيائه من مستوى جميع المدافعين بالفريق، وطالب برحيل ياسر حمد، لأنه ليس على مستوى القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن جوميز، طلب من إدارة نادي الزمالك، ضرورة التعاقد مع مدافعين متميزين، اذا أراد الفريق التتويج بالبطولات.

كما عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا عاجلًا أمس الأربعاء، بمقر النادي بميت عقبة وذلك لبحث أسباب تدهور نتائج فريق الكرة بعد خسارة بطولة كأس مصر أمام الأهلي والخسارة أمام الجونة.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

بدأت مباراة الزمالك والجونة بسيطرة من جانب فريق الجونة من أجل تسجيل الهدف الأول، وتمكن من التسجيل ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وعاد نادي الزمالك للضغط والسيطرة على مجريات المباراة، ولكنه فشل في التسجيل.

وكاد أحمد حمدي الوافد الجديد أن يسجل الهدف الأول في المباراة ولكن تألق حارس فريق الجونة، وفي الدقيقة 30 سجل رضا سيد لاعب الجونة الهدف الأول في المباراة، بعد خطأ مشترك بين محمود علاء وأحمد حمدي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والجونة بتقدم الجونة بهدف مقابل لا شيء على نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي