عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي الحلقة 4.. ظهور أمينة خليل وسخرية عائلة أحمد مكي من أنفه

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

عرض منذ قليل مسلسل الكبير أوي الحلقة 4 وذلك على شاشة قنوات أون وظهرت به الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف خلال أحداث العمل وذلك بعدما دعاها الكبير “أحمد مكي” لتولي رئاسة مهرجان المزاريطة هذا الموسم.

مسلسل الكبير أوي الحلقة 4

وسلطت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 4 والتي رصدها موقع تحيا مصر معاناة الكبير “أحمد مكي” مع أنفه الكبيرة حيث تواجد في منزله مع أسرته وبينما يحاول عدم إظهار أنفه الكبيرة لهم ولكن يكون العترة قد رأها من قبل وأخبر مربوحة، وويحاول العترة أن يري مربوحة “رحمة أحمد” أنف الكبير الكبيرة، ولكن لا يلتفت لهم الكبير ولكن العترة “حاتم صلاح” يحاول لفت انتباهه بطريقته الخاصة، حيث يقوم العتبرة بقول: “أحدث إطلالة ساخنة لبيلا حديد”، ليسأله الكبير وهو ملتفت له: “فين دي”، ومن هنا بدأ الثنائي في السخرية منه.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 4

أمينة خليل ضيفة مسلسل الكبير أوي الحلقة 4

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة دعوة الكبير "أحمد مكي" لـ أمينة خليل بإستضافتها في المزاريطة لحضور مهرجان المزاريطة، وبالفعل تأتي أمينة خليل إلى دوار الكبير ويستقبلها مع نفادي والذي هو في النهاية يريد الزواج منها وطلب مساعدة الكبير من أجل ذلك، ويحاول نفادي استقبالها بالشعر ولكن تتعجب منه ويتدخل الكبير لإصلاح الأمر.

مسلسل الكبير أوي الحلقة 4

يبدأ الكبير في وضع خطه لوقوع أمينة خليل في حب نفادي، وعلى الجانب الأخر يوجد هجرس “محمد سلام”، و جوني “أحمد مكي” وهم يقومان بعمل برنامج ويستضيفوا به أمينة خليل ويحاولوا إلقاء بعض الأسئلة عليها، ومن بينهم مواصفات فتى أحلامها لتقول بأنها تريد شاب ذكي وأمين ووشجاع ولديه عطاء، فيقول هجرس أنه يتمتع بأخر 3 مواصفات ويحاولوا اقناعها بأن تقوم بالاستغناء عن الذكاء مقابل أي شيء أخر وهو ما يثير تعجب أمينة خليل.

مسلسل الكبير أوي 8

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي من بطولة النجوم الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد “مربوحة” وكلا من بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف.

ويعرض مسلسل الكبير أوي 8 على قناة أون كعرض أول في تمام الساعة السادسة مساء، بينما يعاد عرضه على شاشة قنوات أون دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي