عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. منتخب مصر يستدعي مصطفى شلبي لمعسكر مارس بدلًا من حسين الشحات

مصطفي شلبي
مصطفي شلبي

إستدعي الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن ، مصطفي شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمعسكر الفريق المقام حاليا استعدادا لبطولة كأس العاصمة التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا ، التي تستضيفها مصر .

تحيا مصر، وجاء استدعاء اللاعب بعدما خرج حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المعسكر الوطني، وذلك بسبب تعرض اللاعب لإصابة بتقلص عضلي في العضلات الخلفية.

ولم تكمل فرحة حسين الشحات لاعب الأهلي بإنضمامه لصفوف المنتخب الاول لكرة القدم، حيث تواجد اللاعب يوم 13 مارس الماضي ليتم استبعاده، اليوم السبت الموافق 16 مارس.

May be an image of ‎2 people, people playing football, people playing soccer and ‎text that says '‎المتحدة للرياضة S e منتخب مصر يستدعي مصطفي شلبي لمعسكر مارس إستدعي الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن مصطفي شلبي لاعب الزمالك لمعسكر الفريق المقام حاليا استعدادا لبطولة كأس العاصمة التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس ونيوزيلندا التي تستضيفها مصر orA دانون سنك BANQUE PUMA. ACUT Carrier‎'‎‎

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

ويستعد منتخب الفراعنة بقيادة حسام حسن، تدريباته الجماعية استعدادًاته لمواجهة منتخب نيوزيلندا، في بطولة الإمارات الودية، التي تنطلق بداية من 18 مارس الجاري وتستمر حتى 26 من نفس الشهر، ويشارك فيها منتخبات ( مصر، نيوزيلندا، تونس، كرواتيا)، ويرصد موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة مصر أمام نيوزيلندا، في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 22 من مارس الجاري، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي حالة فوز المنتخب في تلك المباراة، سيتواجه أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، في مباراة تجمع بينهما مساء يوم 26 من الشهر الجاري.

وجاءت قائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر مارس كالأتي:

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد - محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور -محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم:مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف -محمد الشامي

وفي حالة فوز المنتخب في تلك المباراة، سيتواجه أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، في مباراة تجمع بينهما مساء يوم 26 من الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي