عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل مسار اجباري الحلقة 6.. جريمة قتل جديدة

أبطال مسلسل مسار
أبطال مسلسل مسار اجباري

مسلسل مسار اجباري الحلقة 6.. ازداد عدد عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل مسار اجباري الحلقة 6، وذلك بعد ساعات قليلة من عرضه عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي في تمام الساعة السادسة مساءً، نظرًا لما شهده مسلسل مسار اجباري الحلقة 6 من أحداث مثيرة ومشوقة بالنسبة للجمهور نجحت في الاستحواذ على اهتمام المشاهدين في مصر والوطن العربي.

أحداث مسلسل مسار اجباري الحلقة 6

أصبح مسلسل مسار اجباري الحلقة 6 الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث الكثيرين في الفترة الماضية، حيث انقلبت الأحداث رأسًا على عقب وتم تكثيف البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل عن أحداث مسلسل مسار اجباري الحلقة 6 لمعرفة كافة تفاصيلها ومشاهد الحلقة كأنك تشاهدها عبر شاشة التلفزيون.

مسلسل مسار اجباري

مسلسل مسار اجباري الحلقة 6 بدأ باكتشاف وصية مكتوبة من قبل عمر والد حسين وعلي والذي يجسد شخصيته الفنان محمود البزاوي، وتتابع أحداث مسلسل مسار اجباري الحلقة 6 حول محاولة كل من علي وحسين إيجاد حل قاطع لقضية قتل والدهم عمر، فيتعرضان للكثير من المواقف الصعبة والمؤذية.

تفاصيل مسلسل مسار اجباري الحلقة 6

مسلسل مسار اجباري الحلقة 6 انتهى بعثور علي وحسين على مكان مسعد الذي كان السبب في قتل والدهم، ولكن لم يحالفهما الحظ هذه المرة، حيث وجداه مقتولا في شقته، ففرا هاربين، وبذلك تورط الشقيقين في جريمة قتل مسعد، وينتظر الجمهور عرض الحلقات المتبقية من مسلسل مسار اجباري لمعرفة مصير كلا من حسين وعلي.

أبطال مسلسل مسار اجباري

مواعيد عرض مسلسل مسار اجباري الحلقة 6

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أحداث مسلسل مسار اجباري الحلقة 6 بحث الجمهور أيضاً عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل مسار اجباري الحلقة 6 لكي يتمكن من مشاهدتها إذا فاتتهم في موعد عرضها الأول عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

مسلسل مسار اجباري الحلقة 6 تم عرضه الأول أمس السبت في تمام الساعة السادسة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، ويعاد مسلسل مسار اجباري الحلقة 6 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع صباحا اليوم الأحد الموافق 17 مارس.

تفاصيل مسلسل مسار اجباري

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مسار اجباري يتكون من 15 حلقة، ويعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، منهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان.

تابع موقع تحيا مصر علي