عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد: مراتي مسموح لها تعمل زووم عليا وتشوف عيوبي وبناتي هما اللي منورين حياتي

هشام ماجد
هشام ماجد

حل الفنان هشام ماجد ضيفا على برنامج "ألبوم صور" مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024، وذلك بعد تألقه في مسلسل أشغال شقة والذي يعرض في الفترة الحالية على شاشة قنوات mbc مصر ويخوض بطولته إلى جانب الفنانة أسماء جلال.

هشام ماجد: بحب صورتي تبقى حلوة في عيون الناس

وقال هشام ماجد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، إنه يحب مشاركة صور وأخبار العمل ولحظات مع الأصدقاء لكن صوره الشخصية وحياته الخاصة يفضل أن تبقى في المنزل فقط. 

هشام ماجد في برنامج ألبوم صور

واستطرد هشام ماجد قائلا: " بحب صورتي تبقى حلوة في عيون الناس من غير كذب وإدعاء .. ولو صورتي طلعت وحشه في عيون شخص مهم بالنسبة لي لازم أصلحها لكن لو حد ميهمنيش ميفرقش معايا". 

هشام ماجد: مراتي مسموح لها تعملي زووم وتشوف كل العيوب

وأكد هشام ماجد على أنه كان يقع في فخ الانطباعات السريعة من قبل لكن مع التقدم في العمر أصبح مقل في الحكم على الصورة الخارجية موضحا:" اتعملت عمري ما أحكم بدري ولا من النظرة الخارجية". 

هشام ماجد 

وتحدث هشام ماجد عن زوجته وأسرته قائلا:" مراتي مسموح لها تعملي زووم وتشوف كل العيوب وبناتي وأمي كمان". 

هاشم ماجد: بناتي هما اللي منورين حياتي وأقرب ناس ليا 

وكشف عن أسماء ابنتيه قائلا:" بناتي كارما ونادية هما اللي منورين حياتي وأقرب ناس ليا والعيلة والأسرة بتدي قيمة  للحياة أكتر من أي حاجة تانية". 

وأشار هشام ماجد إلى أن الدوائر المقربة منه تقل تدريجيا موضحا:"مع السن أنا بحاول أتجنب إن ناس كتير تدخل في حياتي وفي مسافة مع الناس الكتير اللي بتدخل حياتي". 

وكشف هشام ماجد عن صفاته الشخصية التي لا يعلم عنها أحد قائلا:" أنا شخص منظم وعندي ocd وحياتي لوكيشن متنظم".

هشام ماجد يتألق في مسلسل أشغال شقة 

جدير بالذكر، أنه حقق هشام ماجد نجاحات كبيرة  من خلال مسلسل أشغال شقة في فترة عرضه على شاشة التلفزيون ومنصة شاهد الالكترونية، ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تابع موقع تحيا مصر علي