عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بين لاعب جزائري وثنائي زد".. الأهلي يبدأ التفاوض مع مدافع جديد

تحيا مصر

بدأ مسؤولو النادي الأهلي رحلة البحث عن مدافع من العيار الثقيل بناء على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك لحل الأزمة الدفاعية التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية.

مفاوضات جديدة مع نجم الجزائر

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع النجم الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة، وبالفعل بدأ مسؤولو القلعة الحمراء رحلة التفاوض مع اللاعب من أجل انضمامه في الصيف المقبل.

وعلم "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد رصد مليون ونصف دولار من أجل التعاقد مع المدافع الجزائري صاحب الـ 24 عاما، وذلك قبل بدء سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

أن مارسيل كولر طلب وبشدة ضرورة التعاقد مع مدافع من العيار الثقيل، حيث جاء زين الدين بلعيد على رأس القائمة المرشحة من المدير الفني السويسري، إضافة إلى ثنائي فريق "زد" وهم مصطفى العش ومحمد إسماعيل.

وجاءت رغبة كولر في التعاقد مع مدافع جديد، بعد الاستقرار على رحيل اللاعب محمود متولي بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى توظيف بعض اللاعبين في هذا المركز الخطير، بعد تعرض أحد اللاعبين من محمد عبدالمنعم أو ياسر إبراهيم أو رامي ربيعة.

الأهلي يحسم ملف تجديد التعاقد مع محمد هاني وعمرو السولية 

وقررت إدارة النادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، التفاوض مع محمد هاني وعمرو السولية من أجل تجديد عقودهم نظرًا لقرب انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق حصلت على الضوء الأخضر من كولر بشأن تجديد التعاقد مع هاني والسولية، حيث اتفق إدارة المارد الأحمر مع محمد هاني حول تجديد التعاقد معه وتم حسم الأمر. 

ووقع محمد هاني على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتم الانتهاء من كل شئ حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل النادي. 

وكذلك الأمر بالنسبة عمرو السولية، حيث دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب وتم الاتفاق على مدة التجديد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة التجديد بالإضافة إلى جميع تفاصيل العقد الأخرى الخاصة بنسبة المشاركة والإعلانات. 

تابع موقع تحيا مصر علي