عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة هجوم على مسلسل لانش بوكس بسبب شهيد فلسطيني.. وجميلة عوض ترد

مسلسل لانش بوكس وشهيد
مسلسل لانش بوكس وشهيد فلسطين

تعرض مسلسل لانش بوكس بطولة الفنانة المصرية جميلة عوض الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري 2024، لحملة هجوم واسعة ودعوات بمقاطعته وذلك بسبب مشهد في الحلقة السادسة من العمل.

جميلة عوض في مرمى الانتقادات

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل لانش بوكش التي يرصدها تحيا مصر، بحث ندى «جميلة عوض» عن شخص يحمل اسم ياسين أو يوسف في محل إلكترونيات، واصفة إياه بأنه أشقر وشعره كيرلي وحليوه.

مسلسل لانش بوكس 

شهيد فلسطيني كلمة السر وراء الهجوم على جميلة عوض 

وشبهه الجمهور بفيديو كان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لأسرة تبحث عن ابنها الذي اُستشهد على يد جيش الاحتلال خلال الحرب في فلسطين حيث ردتت عائلته: «يوسف 7 سنين شعره كيرلي وأبيضاني وحلو».

كواليس مسلسل لانش بوكس 

جميلة عوض تدافع عن مسلسل لانش بوكس 

وخرجت الفنانة جميلة عوض للرد على الهجوم الذي تعرض له المسلسل بسبب اعتبار الجمهور أن هذا المشهد إهانة للشهيد، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر أنه كان مدون في السيناريو أن الشخص أسمر ولكن الممثل الذي جاء تفاجئوا بأنه أبيض ويدعى ياسين ولكن من المفترض أنهم ليسوا متأكدين من اسمه فقمنا بتبديل كلمة واحدة.

وتابعت جميلة عوض، يجب أن تكونوا على علم أن هذا الأمر من الممكن أن يحدث بقصد والجمهور يعلم موقفي من القضية وأتمنى نتحد ضد العدو.

انتقادات تطيل جميلة عوض بسبب مشهد في مسلسل لانش بوكس 

وكان من بين تعليقات الجمهور على مشهد جميلة عوض في مسلسل لانش بوكس: هو إيه إللي جميلة عوض عملته في مسلسل لانش بوكس ده ؟إيه المشهد بتاع اشقر و شعره كيرلي و حليوه ده ؟!! هو اشطا إحنا متعودين منكم تسرقوا ايفيهات فيسبوك و تحطوها في مسلسلاتكم.. بس هي وصلت للدرجه دي ؟ انتوا كنتوا بتفكرو في إيه و انتوا بتقولو اللاين ده طيب مفيش حد في اللوكيشن كله قالها مينفعش يا أستاذه دي كارثة أم مرت بيها مينفعش تقولي الجملة دي و تضحكي بالشكل ده عشان ميصحش ؟ انتوا دماغكم فيها إيه بجد ؟!.. أنا مش مصدق اللي بيحصل واللي وصلتوا لي. 

ويعد مسلسل لانش بوكس الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري من بطولة غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، و العمل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج سالي والي.

تابع موقع تحيا مصر علي