عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يومي السبت والأحد.. كهربا ضيف أسرار مع أميرة بدر على النهار

كهربا
كهربا

يستضيف برنامج أسرار من تقديم الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار يومي السبت والأحد المقبلين النجم محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للحديث عن سر دفعه غرامته للزمالك فجأة بعد المماطلة لسنوات وأسباب صراعه مع النجم مجدي عبد الغني.

محمود كهربا ضيفًا على برنامج أسرار 

ويكشف كهربا خلال الحلقة سر خناقته مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت في السعودية، ويعلن عن حقيقة علمه بمقلب رامز جلال .

وخلال الحلقة تحدث كهربا عن سر العداء بين شيكابالا وجمهور الأهلي وعن اللاعب الذي يتمنى انضمامه من الزمالك للأهلي.

برنامج أسرار من تقديم الإعلامية أميرة بدر يذاع يوميا في رمضان على شاشة قناة النهار واستضاف خلال الأيام الماضية المخرج محمد ساميّ والنجم أحمد حسام ميدو والنجمات لقاء الخميسي ومها أحمد والكاتب الصحفي الكبير إبراهيم عيسى وتعرض يومي الخميس والجمعة حلقة المطرب عصام صاصا.

محمود كهربا 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

في سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد تلك المباراة والقنوات الناقلة لها.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من مارس الجاري.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية ومطمئنة خارج ملعبه، حتى يتسنى له الخروج ببطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة.

الأهلي يحسم ملف تجديد التعاقد مع محمد هاني وعمرو السولية 

وقررت إدارة النادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، التفاوض مع محمد هاني وعمرو السولية من أجل تجديد عقودهم نظرًا لقرب انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق حصلت على الضوء الأخضر من كولر بشأن تجديد التعاقد مع هاني والسولية، حيث اتفق إدارة المارد الأحمر مع محمد هاني حول تجديد التعاقد معه وتم حسم الأمر.

ووقع محمد هاني على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتم الانتهاء من كل شئ حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل النادي.

وكذلك الأمر بالنسبة عمرو السولية، حيث دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب وتم الاتفاق على مدة التجديد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة التجديد بالإضافة إلى جميع تفاصيل العقد الأخرى الخاصة بنسبة المشاركة والإعلانات. 

تابع موقع تحيا مصر علي