عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك يؤازر لاعبي الفريق قبل مواجهة فيوتشر

تحيا مصر

تواجد حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في مران الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل مران الزمالك اليوم استعداداً لمباراته أمام فريق فيوتشر ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

فيما وحرص على التواجد من أجل دعم وتحفيز اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحرص عضو مجلس الإدارة على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة على استعدادات الفريق للفترة المقبلة.

فيما وخاض محمد أشرف روقا وإبراهيما نداي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم  الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورتس ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

وكشف مصدر،أن مجلس إدارة نادي الزمالك ترغب وبقوة في التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض وذلك منذ بداية الموسم المقبل".

وقال، "إنه بالفعل قام أحد أعضاء القلعة البيضاء بالتواصل مع اللاعب رمضان صبحي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في تواجد لاعب نادي بيراميدز ضمن صفوف الفريق، نظرًا لخبراته وقدراته داخل المستطيل الأخضر".

وأشار المصدر، "أن إدارة بيراميدز قد علمت بمفاوضات الفارس الأبيض مع رمضان صبحي، حيث عرضوا بتجديد عقد اللاعب بمقابل مادي كبير وضخم من أجل بقائه داخل صفوف الفريق السماوي، لكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي حتى وقتنا هذا".

تابع موقع تحيا مصر علي