عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر فى الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر فى تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل فى إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولى.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق فيوتشر عبر قنوات بي إن سبورتس.

مباراة الزمالك وفيوتشر

سجل علي ياسر، هدف فيوتشر عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من محمد فاروق، أخطأ في التعامل معها محمد عواد.

أما هدف التعادل للزمالك، سجله حمزة المثلوثي من رأسية قوية، نتاج ركنية مميزة نفذها أحمد سيد زيزو الذي حل بديًلا ليوسف أوباما، وذلك عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

أما هدف فوز الزمالك، سجله أحمد سيد زيزو، من ركلة جزاء، عند الدقيقة 88 من نهاية المباراة.

وشهد الشوط الأول، إضاعة فرص من هنا ومن هناك، لكن أخطرهم فرصة أحمد عاطف، التي ارتطمت بعارضة عواد وأبت أن تسكن مرماه.

كما تصدى محمود عبد الرحيم جنش، لفرصة خطيرة من محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد مهارة خاصة من جانب الأخير.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : على الرغم أنني لست راضٍ عن أداء الفريق، لكننا نجحنا في صناعة الكثير من الفرص ووصلنا إلى المرمى في الكثير من الأوقات وكنا نستطيع تسجيل هدف ثالث على الأقل إذا قمنا بتصحيح اللمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء الخصم.

وتابع جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : المباراة تنقسم إلى شوطين، الشوط الأول قدمنا أداء ضعيف للغاية وأبديت غضبي للاعبين داخل غرفة الملابس بسبب هذا الأداء، وقلت لهم علينا أن نقوم بعمل أفضل خلال الشوط الثانٍ إذا أردنا المرور إلى الأدوار الإقصائية القادمة.

وأردف جوزيه جوميز : أجريت تغييرات في الشوط وقمت بالتعديل في العديد من مراكز اللاعبين من أجل تنشيط الخطوط الأمامية خاصة الهجوم، لذلك دفعت بالثنائي سامسون أكينيولا وسيف الدين الجزيري بدلًا من مصطفى شلبي وشيكابالا اللذان استنزفا طاقتهما خلال الشوط الأول من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي