عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يُعلن موقفه من إقامة مباريات القمة في السعودية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستمر البحث عن موقف مجلس إدارة نادي الأهلي من لعب مباراتي قمة الدوري المصري الممتاز في المملكة العربية السعودية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخبار موقف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

خطاب النادي الأهلي

في البداية جاء خطاب مجلس إدارة النادي الأهلي :" قرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم، إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية".

وأضاف مجلس إدارة النادي الأهلي في الخطاب :" بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك".

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

واختتم مجلس إدارة النادي الأهلي خطابه :"  تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا".

استعدادات النادي الأهلي 

وفي السياق ذاته يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمباراة سيمبا التنزاني ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة الموافق الخامس من شهر ابريل الجاري.

وجدير بالذكر ان مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي وسيمبا، قد انتهت بفوز فريق الأهلي بهدف دون رد بتوقيع أحمد نبيل كوكا لاعب وسط فريق الأهلي، على ستاد دار السلام الوطني ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر طبولة دوري أبطال أفريقيا.

محمود الخطيب يزور أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بزيارة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، الذي يمكث بأحد المستشفيات، إثر الأزمة الصحية التي تعارض لها قبل 3 أسابيع أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، بالدوري العام.

تابع موقع تحيا مصر علي