عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يجدد العهد في حفل إفطار الأسرة المصرية..ويؤكد: قلبي حديد بالمصريين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سعادته في حفل إفطار الأسرة المصرية، وهذه الروح الطيبة التي تجمعنا دائما، مهنئًا الجميع بتلك الأيام العطرة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بـ حفل إفطار الأسرة المصرية: "أجدد معكم العهد مع بداية الولاية الجديدة، في الانتخابات التي شهد العالم أجمع بنزاهتها.

الرئيس السيسي يجدد العهد أمام المصريين

وقال الرئيس السيسي: بالأمس القريب أديت اليمين الدستورية واليوم أعاهد الله أن استمر في السعي والاجهتاد من أجل رفعة وعزة مصر وريادتها واستقلاليتها وتوفير الحياة الكريمة للمصريين.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستمرار في تنفيذ إجراءات إصلاح المسار الاقتصادي، قائمة على توطين الصناعة والتوسع الزراعي وزيادة الاستثمارات الأجنبيه، وتوفير الحماية الاجتماعية مع تمكين القطاع الخاص.

الرئيس السيسي يدعو لاستنئاف الحوار الوطني

وأشار الرئيس السيسي إلى ضرورة استمرار الحوار الوطني، مشيرًا إلى أنه حصل على أكثر من 90 توصية من الدكتور ضياء رشوان رئيس مجلس أمناء الحوار الوطني.

ولفت الرئيس السيسي إلى أن الحوار في البداية كان هناك شد، لكن مع مرور الوقت أصبح لدينا فرصة أكبر للتقارب والتفاهم، متابعًا: " ليس شرطا أن نكون متفقين في الحوار الوطني دائما.. لكن مهم أن تظل حالة الحوار قائمة.. ليس شرطا أن نكون متفقين في الحوار الوطني دائما.. لكن مهم أن تظل حالة الحوار قائمة".

وقال الرئيس السيسي: "محتاجين إننا نستمر في الحوار الوطني  والموضوعات الاقتصادية لازم تاخد شريحة أكثر في المناقشات".

وأضاف الرئيس السيسي أننا نمر بمرحلة صعبة خاصة في ظل الأوضاع التي تشهدها المقبلة، وأشار إلى ضرورة العمل على توضيح الصورة لشرائح المجتمع كلها، وليس فقط النخبة، قائلا: " لو الناس عرفت الحكاية هتبقا صامدة وصابرة وداعمة للمسار الذي نسير فيه".

الرئيس السيسي: قلبي حديد بالمصريين

وقال الرئيس السيسي إن المواطن البسيط زكي ولماح، وأنا قلبي حديد بالمصريين، مضيفًا: "أنا دائمًا أقول أنا مسؤول معكم وليس عليكم".

وأضاف الرئيس السيسي: " كنت حريص لما بقيت مسؤول معاكم في الدولة على أني أكون صريح ومخبيش حاجة عليكم".

الرئيس السيسي:أنا بسجل الاحترام والتقدير والإعجاب بكل مصري ومصرية، مضيفًا: " مفيش مسؤول يستمر إلا بناسه.. ولو ناسه اتخلوا عنه يسيبها ويمشي أحسن".

تابع موقع تحيا مصر علي