عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي في تمام الساعة العاشرة مساءً، غداً الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

تحيا مصر، وتنقل قنوات أون تايم سبورتس لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي فى بطولة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي وإنبي فى الدوري

يحتل فريق إني المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، بينما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى المركز الـ11 برصيد 17 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي في الدوري

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

في خط الدفاع:محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمد هاني- كريم الدبيس.

فى خط الوسط: مروان عطية- عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا.

فى خط الهجوم: رضا سليم- أنتوني موديست- مجدي أفشة.

إصابة حسين الشحات لاعب الأهلي

ويفتقد النادي الأهلي حسين الشحات في الفترة المقبلة خاصة مع وجود مباريات هامة وقوية خاصة أمام الزمالك في الدوري المصري بجانب مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مباراتان مع فريق تي بي مازيمبي الكونجولي بنظام الذهاب والإياب ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث سيخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام فريق تي بي مازيمبي الكونجولي في دولة الكونجو أحد يومي، الجمعة الموافق 19 من شهر أبريل الجاري، أو السبت الموافق العشرين من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي مع مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وستقوم قناة بي ان سبورتس 6 بنقل مباريات الأهلي مع فريق تي بي مازيمبي الكونجولي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أنها من القنوات المتخصصة في نقل الأحداث العالمية والأفريقية.

على أن تكون مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي أحد يومي، الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري، أو السبت الموافق السابع والعشرين من شهر أبريل.

تابع موقع تحيا مصر علي