عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة كولر في الأهلي أمام إنبي بالدوري (تفاصيل)

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تتجه الأنظار لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري، حيث يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية على ملعب التتش استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة النادي الأهلي وإنبي في الدوري

ويأتي ذلك في اطار استعدادات الأهلي لمواجهة فريق إنبي على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز غدًا الأثنين الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري.

ومن المتوقع أن يقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأهلي ببعض التعديلات على تشكيل الفريق لتجنب الإرهاق والإصابات العضلية التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل بعض التعديلات التي يدرسها السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي.

حيث من المُقرر أن يستمر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في منح الفرصة للمغربي رضا سليم للاستمرار كبدء في التشكيل الأساسي، بعد تواجده في مباراة سيمبا التنزاني الماضية، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي المُخصص له وتعافيه بشكل طبيعي وإعطاء الضوء الأخضر من الدكتور أحمد عبد العال رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي لمشاركته في المباريات.

الأهلي
الأهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

بالإضافة إلى إراحة حسين الشحات جناح الفريق، بعد تعرضه للإصابة على مستوى الرأس في مباراة سيمبا الماضية، والتي انتهت بفوز فريق الأهلي بثنائية نظيفة جاءت بتوقيت عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا ضمن مباريات بطولة دور أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الأخر يدرس السويسري مارسيل كولر الدفع بالثنائي محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو خلال عمليات التغييرات الروتينية في تشكيل الفريق خاصة بعد الجهد المبذول من جانب الثنائي أحمد نبيل كوكا وأنطوني موديست خلال المباريات الماضية لتجنب الإصابات العضلية.

وبالتأكيد سيعمل السويسري مارسيل كولر على تقليل عدد الدقائق اللعب للدولي التونسي علي معلول في مباراة إنبي القادمة خاصة بعد تعرض الأخير لإصابات كثيرة خلال الآونة الأخيرة، وكي يمنح الفرصة لكريم الدبيس الظهير الناشيء في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

فريق الأهلي
تدريبات الأهلي

موقف الفريقين في الدوري المصري

يحتل فريق إنبي المركز الثاني برصيد 27 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات، وعلى الجانب الأخر يتواجد النادي الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة حصل عليهم بالفوز في 5 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي